محليات

محافظ ينبع يرعى حفل تكريم 500 طالب وطالبة من المتفوقين

صراحة – ينبع: رعى محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي اليوم تكريم 500 طالب وطالبة من المتفوقين والمتفوقات بمدارس ينبع والقطاعات التابعة لها , وذلك في الحفل الذي أقامته إدارة تعليم ينبع بقاعة لازاورد للاحتفالات ، وذلك بحضور مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي ، و رئيس شركة ينبت المهندس عيد بن وقيت الصبحي. .

بدأ الحفل الذي أعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم , بعدها ألقى مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي كلمة قال فيها : “إن هذا اليوم من اسعد أيام أبنائنا ، وسيبقى في ذاكرتهم طويلا ، ففيه حصاد جدهم ، وثمر مثابرتهم  ، وشيء من أحلامهم وقد تحقق .. ومرحلة من حياتهم بلغوا فيها مقصدهم ” .

وبارك “العقيبي” لأبنائه الطلبة هذا التفوق الذي سطروا في صفحته أسماءهم ، مشيدًا بدور الأسرة التي احتضنت وربت وشاركت في الجهد والاجتهاد ، ومثمنًا جهود المدارس من معلمين ومعلمات ومرشدين ومرشدات وقادة ، مباركًا للوطن فهم جزء من مستقبله .

وزاد العقيبي في رسالة للطلبة : “هذه مرحلة وقد انقضت ، فالحمد لله والشكر له على فضله وامتنانه ، ولكن اعلموا أن المتفوق الحقيقي لايركن إلي التفوق في مرحلة واحدة من حياته وبل يعدها نقطة انطلاق جديدة ، لتفوق جديد ، ففضاءات المعالي لا حدود لها ، فاستمروا في طريقكم وتغلبوا على الصعاب والتحديات ولا تقنعوا بما دون النجوم “.

وختم حديثه بشكر فريق العمل في الشؤون التعليمية ومكاتب التعليم ولكل من ساندهم وأسهم معهم لإقامة هذا الحفل وتكريم بناتنا الطالبات ، ونخص بالشكر فريق العمل في التوجيه والإرشاد على جهودهم ونسأل الله لهم دوام السداد

عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب نواف ساعد الرفاعي عبر فيها عن مشاعره ومشاعر زملائه المتفوقين، شاكراً كل من أسهم في تميزهم وتفوقهم، تلاها عرض مرئي عن برامج المتفوقين ، ثم توالت فقرات الحفل التي اشتملت على برامج ثقافية عن التفوق وأوبريت إنشادي .

وفي ختام الحفل كرم محافظ ينبع المتفوقين من الطلاب والجهات الداعمة ، ومن جانبها كرمت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي الطالبات المتفوقات ..

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى