محليات

محافظ ينبع يوجه بتذليل العقبات أمام مشروعات “ريادة”

لالالالالالالالالالالالالا

صراحه-متابعات : : وجّه محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيي السليم جميع مديري الجهات الحكومية بالتعاون مع ريادي الاعمال وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم، وأثنى خلال لقاء أقامه معهد ريادة الإعمال الوطني بمحافظة ينبع أمس على دور ريادة في دعم الشباب وفي خدمة المجتمع من خلال الدعم الذي تقدمه والتسهيلات والحوافز المشجعة على العمل. و قدم مدير المعهد احمد النزاوي شرحا توضيحيا للتعريف بالمعهد وأهدافه والجهات المستفيدة من الدعم وتم عرض مشروعات ناجحة دعمتها ريادة من الشباب السعودي الطموح بينبع في مختلف التخصصات.
واشار الى أن ريادة هو مركز وطني أسس بمبادرة من وزارة البترول والثروة المعدنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويهدف إلى دعم وتأهيل الشباب السعودي لافتتاح مشروعات خاصة بهم وبدعم عدد من الجهات الرائدة مثل بنك السعودي للتسليف والادخار وارامكو السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وسابك وشركة الاتصالات السعودية ومصرف الإنماء.
وتحدث في اللقاء مجموعة من الشباب السعودي الذين دعمتهم ريادة وفتحوا مشروعات واطلع الحضور على تجربتهم ودعوا الشباب للانخراط في مجال المشروعات لان السوق به فرص كثيرة.
وفى سياق ترأس أمس محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيي السليم اجتماعا بهدف دراسة الفرص الاستثمارية بينبع فيما عقد مديرو العلاقات العامة والمناسبات والخدمات الاجتماعية للشركات الكبرى في الهيئة الملكية اجتماعا ناقش مهرجان رضوى البري وآلية دعوة الجاليات لزيارة فعاليات المهرجان، وقال أمين لجنة التنمية السياحية بمحافظة ينبع يوسف الوهيب: إن الهدف من دعوة الأجانب هو اطلاعهم على فعاليات المهرجان الذى يعتبر دعاية سياحية للأجانب لان غالبيتهم لم يطلع على ما تزخر به المملكة.

(المدينة)

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى