محليات

محطة تحلية ينبع تبدأ الضخ التدريجي للكميات الاضافية لمنطقة المدينة المنورة

2016-12-31-photo-00000974
صراحة – نواف العايد : نجحت فرق العمل الهندسية والفنية بمحطات تحلية ينبع التابعة للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة صباح اليوم من انجاز اعمال الربط لخطوط النقل والتي بدأت فجر أمس الجمعه وذلك بوقت قياسي تواصلت اعماله خلال 24 ساعة مستخدمةً خطط وتقنيات حديثة لسرعة عودة ضخ كميات المياه المحلاه للمدينة المنورة وهو ماتحقق بفضل الله.

وبدأت بحمد الله فرق التشغيل بمحطة تحلية ينبع الضخ التدريجي للكميات الاضافية لمنطقة المدينة المنورة لتصل الزياده في الانتاج اليومي خلال الأيام القادمة بمشيئة الله ما يقارب 100 الف متر مكعب من المياه يوميا. و لتتجاوز الكميات المغذية للمدينة المنورة وضيوف المسجد النبوي يوميا اكثر من 400 ألف م3 من المياه المحلاة بدأً من اليوم بمشيئة الله.
جدير بالذكر أن فرق العمل الهندسية والفنية بالمؤسسة بدأت منذ وقت مبكّر بالتخطيط والترتيب لأعمال الربط للكميات الإضافية مع خطوط مياه النقل و بالتنسيق التام مع مديرية المياه في منطقة المدينة المنورة والأخذ بكافة الاحتياطات لتقليل نسبة انخفاض كميات المياه المصدرة خلال فترة اعمال الربط، وأكدت المؤسسة مجددا أن جهودها مستمرة ومتسارعة في زيادة وضمان امن امداداتها من كميات المياه المحلاة وتحسين كفاءة الإنتاج و خفض التكلفة في كافة محطاتها العاملة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى