محليات

جمرك مطار الملك خالد الدولي يُحبط محاولتي تهريب مادة الهيروين المخدرة مُخبأة داخل أحشاء راكبين

2016-05-03_161038

 

صراحة – نواف العايد : تمكّن جمرك مطار الملك خالد الدولي, من إحباط محاولتين لتهريب كمية من مادة “الهيروين” بلغت (1.288.5) مليجرام عُثر عليها مُخبأة في أحشاء راكبين قدما إلى المملكة عبر المطار.
وأوضح مدير عام الجمرك سلطان الفهيد, أنه عند إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة اشتبه المراقب الجمركي بأحد الركاب وعلى الفور تم التأكد من حالة الاشتباه وذلك بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، وبالفعل عُثر بداخل أحشاء هذا الراكب على 100 كبسولة صغيرة الحجم تحتوي بداخلها على (811.5) مليجرام من الهيروين .
وأضاف : كما حاول أحد الركاب عبر رحلة أُخرى تهريب 477 جراما من الهيروين عُثر عليها داخل أحشائه بعد أن اشتبه به المراقب الجمركي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، مبيناً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .
وأكد الفهيد أن الجمارك السعودية تبذل أقصى جهودها في سبيل منع كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن، حيث بذلت من أجل تحقيق ذلك أقصى الجهود من خلال توفير الإمكانات من الكوادر البشرية المؤهلة والتقنية الحديثة، التي أسهمت في تحقيق الجمارك للعديد من النجاحات في مجال مكافحة التهريب بأنواعه كافة.

 

2016-05-03_161029

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى