محليات

تعليم الرياض تنهي توزيع المقررات الدراسية على طلاب وطالبات 6014 مدرسة

صراحة – الرياض : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض توزيع المقررات الدراسية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة والثانوية على مدارس البنين والبنات للفصل الدراسي الثاني من العام ١٤٤٤هـ والبالغ عددها 6014 مدرسة.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض علي بن محمد الغامدي أن الانتهاء من تنفيذ خطة صرف وتوزيع المقررات الدراسية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية قد جرى قبل الانتهاء من أعمال الفصل الدراسي الأول, وذلك في إطار التهيئة للبداية الجادة للفصل الدراسي الثاني.
من جانبه بيّن مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور محمد بن عبدالله آل حسين أنه جرى الانتهاء من توزيع المقررات الدراسية في أكثر من ٩٠٪؜ من المدارس, حيث وُزعت الكتب على الطلاب والطالبات قبل بداية الفصل الثاني لتكون البداية الجادة من اليوم الأول، وذلك من خلال توزيع ( 22,742,211 ) مقرراً دراسياً على أكثر من مليون طالب وطالبة من خلال توزيع مقررات المرحلة الابتدائية البالغة أكثر من (١٥٬٢٤٥٬٤٠٠ ) مقرر دراسي على ( ٥٠٨١٨٠ ) طالباً وطالبة.
كما جرى توزيع مقررات المرحلة المتوسطة البالغة أكثر من ( ٣٬٥١٩٬٢٨٨ ) مقرراً دراسياً على (٢٩٣٢٧٤) طالباً وطالبة, وتوزيع مقررات المرحلة الثانوية البالغة (٣٬٩٧٧٬٥٢٣ ) مقرراً دراسياً على ( ٢٤٥٩٩٠ ) طالباً وطالبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى