محليات

الصحة : تسجيل 4 إصابات و4 حالات وفاة بفيروس “كورونا”

2-3-2015-2

 

صراحة – خالد الحسين : أصدرت قبل قليل وزارة الصحة تقرير اليوم الاثنين 11 جماده الاول 1436 هـ ، حول انتشار فيروس كورونا في المملكة ، حيث تضمن التقرير 4 حالات إصابة جديدة في الرياض . و 4 حالات وفاة
وفي التفاصيل حالة الإصابة الأولى لوافد يبلغ من العمر 57 عاماً ظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض وما زالت حالته مستقرة”.
الحالة الثانية لامرأة تبلغ من العمر61 عاماً ومصابة بأمراض أخرى وظهرت عليها أعراض مرضية وأدخلت مستشفى حكومياً في الرياض وما زالت حالتها حرجة”. الحالة الثالثة لمواطن يبلغ من العمر 63 عاماً مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض وما زالت حالته حرجة”. الحالة الرابعة لمواطن يبلغ من العمر 53 عاماً مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض وما زالت حالته مستقرة”.
فيما تم تسجيل حالة الوفاة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 89 عاماً أدخل مستشفى حكومياً في الرياض وهو مصاب بأمراض أخرى ومن الحالات المسجلة سابقاً”. وحالة الوفاة الثانية لامرأة تبلغ من العمر91 عاماً في الرياض وحالة الوفاة الثالثة لوافد يبلغ من العمر 45 عاماً في بريدة وحالة الوفاة الرابعة لمواطن يبلغ من العمر 60 عاماً في الرياض, كما اشار التقرير الى عدم تسجيل اى حالات شفاء اليوم .

 

2-3-2015-4

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى