محليات

#مؤسسة_جائزة_المدينة_المنورة تنظم اللقاء التعريفي لجائزة أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز

صراحة – المدينة المنورة :عقدت مؤسسة جائزة المدينة المنورة , اليوم , اللقاء التعريفي لمديري مكاتب التعليم والإدارات والمدارس المشاركين بجائزة أهالي المدينة للمعلم المتميز، بحضور الأمين العام لمؤسسة الجائزة المهندس محمد بن إبراهيم عباس ومدير تعليم المدينة المنورة ناصر العبدالكريم وعدد من قيادات التعليم ومديري المدارس.
وخلال اللقاء تم توقيع شراكة بين المؤسسة وإدارة تعليم المنطقة , في جانب التعاون المشترك من إمكانيات وموارد بين الطرفين.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة جائزة المدينة المنورة المهندس ماجد البيجاوي في كلمة له خلال اللقاء , رؤية وأهداف الجائزة وما تهدف إليه من تحفيز المعلمين والمعلمات على العطاء وخلق نماذج مميزة في المجتمع التعليمي، مشيرا إلى أنه تم بناء الإطار العلمي للجائزة بعد مقارنات تمت مع عشرين جائزة محلية وإقليمية دولية.
كما أكد أن الترشح للجائزة سيكون من خلال تقييم معد بطريقة علمية من قبل كل من الأهالي ومديري المدارس والمشرفين التربويين، موضحاً الكيفية التي يتم من خلالها الاشتراك والمستهدفات والمسارات والجوائز المرصودة للدورة الأولى للفائزين.
بعدها ألقى أمين عام مؤسسة الجائزة كلمة تحدث من خلالها عن الدور المحوري والأساسي للمعلم في العملية التعليمية من خلال إطلاق هذه الجائزة، والأثر المرجو منها لتحفيز المعلمين والمعلمات للتنافس والتميز والابداع والابتكار بما يسهم في في دفع عجلة التنمية والتطوير والتقدم.
وفي ختام كلمته توجه عباس بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجائزة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل على دعمهما المتواصل لمبادرات مؤسسة الجائزة.
فيما تحدث مدير تعليم المدينة عن فضل العلم والمتعلمين والأثر المتحقق من ذلك في بناء المجتمعات وبناء الحضارات.
وتأتي هذه الجائزة تكريماً وتقديراً للمعلم الذي يقوم بأدوار عظيمة ورسالة سامية تجاه أبناء وبنات المنطقة لتسهم في رقي وازدهار الوطن.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى