محليات

بالصور : افتتاح معرض التصوير الضوئي لمصوّرات الطائف

1

3

4

image

صراحة – عقاب العتيبي :
أُفتتح مساء أمس الخميس الموافق ١٤٣٤/٨/١٨هـ معرض التصوير الضوئي لمصوّرات الطائف تحت مسمّى (منسيّون) بمجمع قلب الطائف بحضور عددً من رجال الاعمال والفكر والثقافه ومشاركة اعلاميه وحضوراً غفير من جمهور ومحبي التصوير وزوّار المنطقة، يشار الى ان المعرض من عمل واعداد مصوّرات الطائف وتنظيم جمعية الثقافة والفنون بالطائف ويأتي هذا التنظيم تأكيداً لدور الجمعية في دعم المصوّرين والمصورات بالطائف وصقل مواهبهم وتبني أفكارهم التي تساهم في إثراء الحراك الفوتوغرافي والثقافي في المملكة ، هذا ماصرّح به مدير الجمعيه بالطائف الاستاذ : فيصل الخديدي.

ويضم المعرض العديد من الصور الفوتوغرافية التي تروي ألم ومعاناة الفقراء والمحتاجين، وترسم صورةً أوضح لعالمً هجره المجتمع في لحظةً تقترب منه كاميرات المصورات فتجسّد حياتهم داخل اروقة هذا المعرض. اضافةً لنقل هذا الحياة بتفاصيلها التي قد تكون غائبةً عن البعض فقد خصص المعرض ركن مفتوح جميع لوحاته قابله للبيع بمبالغً رمزية ليعود ثمنها لتلك الأسر المحتاجة.

ومنذ اللحظات الاولى لافتتاح وارقام الزوّار في ازدياد وسط إقبالً واعجاب بتلك الصور التي تجمع بين الروعة والالم، روعةً بفنّها وجودتها, وألم بما تظهر من واقعً قد لايعرفه البعض .ويستمر المعرض لمدة خمسة أيام ويستقبل زواره يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

2

4

9

8

2013-06-28T02-47-55_4

2013-06-28T02-47-55_9

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى