محليات

مبتعثي سيدني الأسترالية يحتفلون بعيد الفطر بعدد من الفلكورات والرقصات الشعبية والشيلات الوطنية

 

 

صراحة – الرياض: نظّم نادي الطلبة السعوديين في سيدني الأسترالية احتفال بهيج بعيد الفطر المبارك في مدينة سيدني وبحضور عدد كبير من المبتعثين وعوائلهم  .

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالسلام الوطني السعودي ثم القرآن الكريم ؛ وألقى رئيس النادي السعودي المكلف عبدالعزيز مبارك السبيعي كلمة رفع خلالها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر المبارك ؛ كما أشاد فيها بجهود المتطوعين من النادي السعودي  الذين يبذلون جهود كبيرة ومستمرة لخدمة أخوانهم المبتعثين والعمل على تنظيم مثل هذه الفعاليات ؛ داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل شر .
بعدها ألقيت كلمة الراعي الرسمي للحفل مكتب KD international والذي أوضح خلالها أن المكتب دائما يتشرف بخدمة المبتعثين والمبتعثات والعمل على مساعدتهم في أبرز العقبات التي تواجهم مؤكداً بأن المكتب يفخر بهذه الشراكة مع أحد أكبر الأندية السعودية الكبيرة باستراليا .

عقِب ذلك أقيمت مسابقة ثقافية اشتملت على عدد من الجوانب العلمية والفكرية والأجتماعية ؛ بعدها تفاعل الجميع مع عدد من الفلكورات الشعبية والشيلات الوطنية والتي شارك في جميع الحضور وكان من أبرز ما تفاعل معه الجمهور الشيلة الوطنية الحماسيةالراس مرفوع .. والرآيه سعوديه، تحت حكم سيد السادات سلماني‬⁩

وفي ختام الحفل قدم النادي السعودي عدد من الجوائز القيمة للفائزين في المسابقة ؛  وتم السحب أيضاً على عدد من الجوائز للحضور .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى