محليات

مدير “تعليم الجوف” يرعى حفل ختام أنشطة مدارس البنين

ChtwbxNWMAAC8U6

صراحة – الجوف : رعى المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف المكلف الأستاذ فواز بن صالح جعفر السالم، الحفل الختامي لأنشطة مدارس البنين، صباح هذا اليوم في مسرح الإدارة.
وأعرب السالم عن سعادته بمستوى التنظيم الذي شاهده، وعن تنوع وتميز الفقرات، مثمناً جهود القائمين على هذا الحفل من منسقين ومشرفين وإداريين والإدارات المتعاونة.
من جانبه، أعتبر مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفد أن الحفل الختامي للأنشطة هو تميز وإبداع لعام دراسي حافل بالبرامج والفعاليات التي كان فرسانها أبناؤنا الطلاب في مدارس المنطقة.
وتنوعت فقرات الحفل حيث احتوت على إلقاء شعري ومشهد تمثيلي وإلقاء نثري ومواهب متنوعة لمجوعة من الطلاب “لف على الأصبع، المشي على اليد، المشي على السكيت”، وأوبريت الأمن الفكري، وإلقاء فردي، والعرضة السعودية.
وفي الختام، كرّم السالم الإدارات الحكومية المشاركة والمتعاونة مع إدارة النشاط وهم: مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف أستلمها نيابة عنه العقيد كريم بن محمد النصيري، وإدارة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف أستلمها المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري، وإدارة الدفاع المدني بسكاكا أستلمها مدير إدارة الدفاع المدني بسكاكا العقيد كريم بن محمد النصيري، ومدير عمليات الدفاع المدني بسكاكا المقدم عبدالله بن الطريقي الرويلي.
كما كرّم مكاتب التعليم في سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير، لجهودهم في المسابقة المنهجية الثقافية، ومديري المدارس المتميزة في النشاط الطلابي وجاءت النتيجة كالتالي:
المركز الأول: مدرسة الأندلس المتوسطة الأهلية بسكاكا، مدرسة سماء الإبداع الابتدائية الأهلية بسكاكا، مدرسة سماء المعالي الابتدائية الأهلية بصوير ، ومدرسة الأمير سلطان الثانوية بصوير، مدرسة العمرية الثانوية الأهلية بسكاكا، مدرسة الملك سعود الثانوية بدومة الجندل، مدرسة خالد بن الوليد الثانوية بطبرجل، مدرسة منابر الخير الابتدائية الأهلية بطبرجل ، مدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية بدومة الجندل، ومدرسة طبرجل المتوسطة الأهلية بطبرجل.
المركز الثاني: مدرسة العمرية الابتدائية الأهلية بسكاكا، ومدرسة أحد الثانوية بسكاكا.
المركز الثالث: مدرسة حكيم بن حزام الابتدائية بسكاكا.
وكرّم السالم أيضاً المساهمين في تنفيذ المعارض الفنية للإدارة وهم: الأستاذ طارش بن مالح الفهيقي، الأستاذ على بن صالح العازمي، الأستاذ علي بن سعود المثري، الأستاذ سامي بن إبراهيم القايد، والأستاذ أحمد بن عبد المصلح السند، و قلّد السالم الشارة الدولية للقائد الكشفي الأستاذ صلاح بن شندل العنزي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى