محليات

مدير “تعليم الجوف” يكرم أبناء المرابطين في “عاصفة الحزم”

2015-04-20_025233

 

صراحة – محمد المحسن : قال المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني أن المملكة تقوم بواجب ديني إسلامي لحماية ديار المسلمين من عبث العابثين، “وهذه البلاد منذ تأسيسها وقيامها وهي مهتمة بشؤون المسلمين في كل مكان”.

وأضاف في ختام برنامج “بقيادة سلمان.. تحت راية الرحمن”، والذي نفذته مدارس المنطقة الأسبوع الماضي في مدرسة الإمام مسلم المتوسطة بسكاكا، إن المملكة هي المسؤولة عن الإسلام بهذه الأرض فهي قبلة وقدوة وقلب العالم الاسلامي، فمن مسئوليتها التاريخية والعقدية وحق الجوار الحفاظ والدافع عن اليمن من خلال “عاصفة الحزم”.

وزاد: “وقوف العالم الاسلامي والعربي والعالم بصفة عامة إلى جانب المملكة العربية السعودية يدل على أن موقفها موقف حق وواجباً لدفع الظلم، وصد عدوان خارجي يتمثل بحركة الحوثيين وما تشتمل عليه من أهداف وبرامج”. وشدد الزهراني على تجنب الشائعات في هذه الظروف حيث تنتشر كثير من المقاطع والصور من خلال برامج التواصل الاجتماعي،

وقال :”الواجب علينا في معاقل التربية والتعليم أن نكون حريصين كل الحرص على تجنب الوقوع في هذه الشائعات، أو التفاعل معها والتي هدفها زعزعة الثقة واختلال الأمن”. مؤكداً على جميع الطلاب والمربين في الميدان التربوي بالوعي الكامل لأننا بحاجة إلي الالتفاف إلى قادتنا ووطننا وجيشنا الباسل. وقدم الزهراني شكره لمدير المدرسة الأستاذ علي بن سليمان الدرعان وكافة منسوبيها وطلابها على حسن التنظيم والترتيبات والحماس الشعري من قبل الطلاب، كما قدم شكر للمعلم الأستاذ مفوز بن سليمان الشمري لمساهمته بالدعم المادي في لتوفير بعض من جوائز الحفل، وكرم الزهراني أبناء المرابطين في “عاصفة الحزم”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى