محليات

وفاة جندي بحرس حدود جازان بصاعقة رعدية أثناء عمله

180926_1408185362_6467

صراحة – واس : تسبّبت الصواعق الرعدية التي صاحبت الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة الحرث وعدد من محافظات منطقة جازان الليلة الماضية في وفاة الجندي أول تركي بن شعيل العتيبي، أحد منسوبي حرس الحدود بقطاع محافظة الحرث التابعة لمنطقة جازان.
وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان بالإنابة الرائد حسن بن بدر القصيبي، أن الجندي العتيبي – رحمه الله – تعرض للصاعقة الرعدية أُثناء قيامه بواجبه الوطني في حماية حدود الوطن بإحدى الدوريات الأمنية بالقطاع، ونقل على الفور لمستشفى الحرث العام إلا أنه فارق الحياة، مبينا أنه تم إيداع جثمانه في ثلاجة مستشفى محافظة أحد المسارحة.
وأفاد الرائد القصيبي أن قيادة حرس الحدود بجازان قامت بمتابعة من مساعد قائد حرس الحدود بجازان اللواء أحمد بن عبدالله المرواني بإكمال اللازم حيال إبلاغ أهل الجندي العتيبي – رحمه الله – وتذليل الصعاب أمامهم حتى يتمكنوا من الحضور بعد الحادثة بساعات قلائل، والتنسيق في إحضار طائرة الإخلاء الطبي لنقله وذويه إلى الرياض.
وقدم الناطق الإعلامي التعازي لذوي الجندي تركي العتيبي – رحمه لله – ، باسم معالي المدير العام لحرس الحدود الفريق الركن زميم السواط، ونائبه، وقائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

 

وكانت “صراحة” قد تابعة الحادث على الرابط : http://www.sra7h.com/?p=116968  .

زر الذهاب إلى الأعلى