محليات

مدير تعليم القصيم يدشن البوابة الإلكترونية للأمن والسلامة

BO1R9454-450x300

 

صراحة – محمد المحسن :  دشن المدير العام للتعليم بالقصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان البوابة الإلكترونية لإدارة الأمن والسلامة المدرسية، وشهد حفل تكريم المتميزين بإدارة الأمن والسلامة المدرسية من مكاتب التعليم بالمنطقة، وذلك بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بمدينة بريدة العميد عبد العزيز العضاض، ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية عبد الرحمن الصمعاني، ومدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية عبد المحسن الحربي، وعدد من القيادات التعليمية بتعليم القصيم، والقيادات الأمنية بإدارة الدفاع المدني، وذلك بمقر مبنى إدارة الأمن والسلامة المدرسية الخميس 19-8-1437هـ.
وزار المدير العام معرض الأمن والسلامة المدرسية وأطلع على أركان المعرض والذي تشارك فيه مكاتب التعليم بنين وبنات، وأشاد بما تضمه الأركان من محتويات ومعلومات تهدف إلى نشر الوعي، والتثقيف الوقائي والأمني بين الأوساط الطلابية.
كما تفقد المدير العام القاعات التدريبية لإدارة الأمن والسلامة المدرسية، واستمع لشرح موجز من قبل مدير ومشرفي إدارة الأمن والسلامة المدرسية، عن أبرز البرامج التدريبية المنفذة.
وقد تخلل حفل التكريم، عرض مرئي عن ملتقى الأمن والسلامة المدرسية الذي أقيم برعاية أمير المنطقة في العام الماضي، فيما تناول مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة عبدالمحسن الحربي خلال الحفل البرامج والفعاليات المنفذة على مستوى جميع مدارس مكاتب التعليم بالمنطقة خلال العام الدراسي، كما استعرض الشراكات المجتمعية مع الجهات الأمنية، والبرامج الإلكترونية التي تنفذها وتعمل عليها الإدارة في مجال الأمن والسلامة المدرسية، والتي أسهمت في مخرجات متميزة للعمل إلى جانب السرعة والدقة.
المدير العام عبد الله الركيان بارك لجميع منسوبي التعليم ما تحقق للإدارة هذا العام من منجزات على كافة الأصعدة والمستويات، والتي تأتي امتداد لتميز الإدارة وكوادرها، وأشاد بالشراكة المجتمعية مع إدارة الدفاع المدني في مجال الأمن والسلامة المدرسية، والتي تجسد رؤية المملكة 2030 .
وقدم المدير العام شكره وتقديره لإدارة الأمن والسلامة المدرسية على جهودهم المتميزة، بقيادة مدير الإدارة عبدالمحسن الحربي وكافة الزملاء والزميلات بالإدارة.
وفي الختام كرم المدير العام المتميزين من منسقي الأمن والسلامة المدرسية بالمكاتب، والمدارس، والجهات المساهمة في إنجاح البرامج والفعاليات من القطاعات التعليمية والأمنية .

زر الذهاب إلى الأعلى