محليات

مدير تعليم جدة يدشّن قاعة مكتب الشرق ويكرّم المتميّزين من منسوبيه

الشرق ق1

 

صراحة – نواف العايد :  دشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح اليوم (الأحد) قاعة الشرق بثانوية القدس التابعة لمكتب التعليم بشرق جدة بحضور مدير مكتب التعليم بالشرق عثمان السهيمي وعدد من مديري الإدارات التعليمية إضافة لمنسوبي المكتب ومديري المدارس بشرق جدة .

وقام الثقفي فور وصوله بافتتاح القاعة الخاصة بالأنشطة المدرسية والتعليمية وهي عبارة عن قاعة تتسع لأكثر من 200 مشاركا والتي تم تطويرها وتوسعتها وإخراجها بحلية متميّزة لتكون مهيأة لاستقبال احتفالات وأنشطة مكتب التعليم بشرق جدة .

عقب ذلك أقيم حفل خطابي استهل بآيات من القرآن الكريم تلاها كلمة لمدير مكتب الشرق قدم من خلالها الشكر لمدير عام تعليم جدة على دعمه وحضوره الدائمين لكافة المناشط التعليمية مثمنا كذلك جهود القائمين على إعداد وتنظيم الحفل وجهود القائمين على إخراج قاعة الشرق بهذا الشكل اللافت مشيرا إلى أنّه تم استحداث قاعة في المكتب خاصة باجتماعات المشرفين بالإضافة لمكتب خاص بخدمة المستفيدين .

ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا بعنوان إنجاز اشتمل على النقلة النوعية التي شهدتها قاعة الشرق بعد تطويرها وماصاحب ذلك من جهود وعمل دؤوب وكيف كانت قبل تطويرها من حيث المساحة والتجهيزات الخاصة بها .

بعد ذلك تم تقديم أوبريت بعنوان شموخ وطن من أداء مجموعة من الطلاب حيث شارك فيه الثقفي ومدير مكتب التعليم والحضور الطلاب أداء أحد الألوان الفلكورية في الأوبريت الوطني .

ثم ألقى مدير تعليم جدة كلمة أستهلها بتجديد الولاء للقيادة الحكيمة مقدما من خلالها الشكر والعرفان لجنود الوطن المرابطين مشيدا بما شاهده من إنجاز وتعاون وعمل مشترك نتج عنه تحول مكتب التعليم بشرق جدة ومدارسه لنماذج يحتذى بها في التميز منوها بأن أول من لفت المدارس بجدة لتجويد الاختبار التحصيلي هي دراسة قدمها مكتب الشرق ومنسوبيه المبدعين ولا غرابة في تميز منسوبيه مقدما الشكر لقائد مكتب الشرق ومنسوبيه والمدارس التابعة له على جهودهم النيرة وعملهم الجدير بالتقدير متمنيا لهم المزيد من التوهج والتألق كما حث الثقفي مديري المدارس على مضاعفة الجهود لتجويد أهم مخرجات التعليم وهو الطالب ليصبح عضوا يفتخر به وطنه ومجتمعه .

وفي ختام الحفل كرم الثقفي المتميزين من منسوبي مكتب الشرق من المشرفين والمعلمين متمنيا لهم ولكافة زملائهم كل التوفيق .

 

الشرق ق2

 

الشرق 5

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى