محليات

مدير تعليم وادى الدواسر يعتمد نتائج تقييم النوادي العلمية

صراحة – وادى الدواسر : اختتم النشاط العلمي بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر عمليات التقييم التفصيلي التي استهدفت النوادي العلمية في المدارس الثانوية التابعة للإدارة .

وأوضح مشرف النشاط العلمي بالإدارة الأستاذ مريع بن علي آل مساعد بأن التقييم يأتي في إطار سعي الإدارة لتحقيق أهداف الأندية العلمية التي تستهدف أن يكون طلاب التعليم لديهم قدرات ومهارات في مجالات العلوم والتقنية ، من خلال بيئة تفاعلية وتثقيفية ، تديره قيادات مدرسية تعمل وفق معايير تنظيمية فاعلة ، ويعمل فيها مشرفو أنشطة علمية أكفاء في المدارس هدفهم رعاية وتطوير قدرات أبنائهم الطلاب ومهاراتهم ، إضافة إلى تنمية واستثمار الاختراعات والابتكارات بذاتها أو بالمشاركة مع الآخرين .

وأضاف أن التقييم تم بناءً على الإطار الموحد لعمليات التقييم في الإدارة المكونة من عشرة عناصر علمية وفنية ، تخللها زيارات ميدانية لفريق العمل .

من جهة أخرى ، اعتمد مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر نتائج التقييم التي جاءت على النحو التالي : الأول مدرسة ثانوية الوادي الأهلية ، الثاني مدرسة ثانوية الملك سلمان ، الثالث مدرسة ثانوية الخماسين ، الرابع مدرسة ثانوية طارق بن زياد ، الخامس مدرسة ثانوية المعتلى .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى