محليات

مدير جامعة أم القرى يصدر قراراً إدارياً بإنشاء مركز الإنجاز والتدخل السريع

 

صراحة – فيصل القحطاني:أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل قرارًا إداريًا بإنشاء مركز بمُسمى: (مركز الإنجاز والتدخل السريع)، ويرتبط بمعاليه مُباشرةً.

ويأتي هذا القرار انطلاقًا من رؤية الجامعة في ضرورة متابعة مبادراتها ومشروعاتها والتأكد من إنجازها خلال الزمن المحدد، والتدخل العاجل لتعديل الخطط التنفيذية أو تنفيذ خطط بديلة لتفادي التعثر أو الفشل في تحقيق الأهداف المرسومة بالإضافة إلى تطوير المنظومة الوقائية والعلاجية لمواجهة الأزمات.

كما أصدر معاليه قرارًا بتكليف سعادة الدكتور حمدان بن درويش بن غرم الله الغامدي، مُشرفًا عامًا على مركز الإنجاز والتدخل السريع، اعتبارًا من تاريخ 01-12-1439هـ، بالإضافة إلى عمله مُشرفًا عامًا على الإدارة القانونية، سائلاً الله عز وجل أن يُعينه ويوفقه على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

من جهته ثمن سعادة الدكتور حمدان الغامدي ثقة معالي مدير الجامعة بتكليفه مُشرفًا عامًا على مركز دعم اتخاذ القرار، لافتًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده ليكون محل هذه الثقة وسيسعى لتقديم كل ما لديه من خبرات علمية وإدارية وأكاديمية للارتقاء ببيئة العمل في المركز بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وفق خطة التحول الوطني 2020م.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى