محليات

مدير جامعة الأمير سطام يتسلم شهادة الاعتماد الأكاديمي الخارجي لكلية العلوم والدراسات الإنسانية

1522

صراحة – الرياض : قام مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي في مكتبه بالمدينة الجامعية  بتسلم شهادة الاعتماد الأكاديمي الخارجي من الهيئة الألمانية للاعتماد الأكاديمي ASIIN والتي حصلت عليها كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج.

وقام بتسليم الشهادة عميد الكلية الدكتور فرحان بن حسين الجعيدي بحضور وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور صالح القحطاني وعميد التطوير والجودة الدكتور سعد الزهراني.

ويأتي هذا الإنجاز نتيجة للدعم الذي يحظى به التعليم وخاصة التعليم العالي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبمتابعة دائمة من مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وبجهود متميزة قدمتها وكالة الجامعة للتطوير والجودة وتعاون مثمر مع عمادة التطوير والجودة.

كما أن هذا الانجاز يعد اعترافاً دولياً بالجهود العلمية التي وصلت إليها الجامعات السعودية من حيث تجويد البرامج والخطط الدراسية وتناغمها مع التطورات العالمية في استخدام الوسائل التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والبيئة التعليمية المتكاملة التي اكتملت في مؤسسات التعليم العالي.

ويعد هذا الانجاز من أهم المكتسبات التي تسعى إليها الأقسام الأكاديمية للمنافسة في سوق العمل الذي يتطلب أن تكون على كفاءة عالية يدعمها اعتراف دولي بجودتها والاعتماد الأكاديمي لبرامج الكلية أحد أهم الأهداف الإستراتيجية التي سعت إليها الكلية ضمن خطتها الإستراتيجية المعلن عنها سابقًا.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى