محليات

مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار تودع الحجاج المغادرين إلى أوطانهم

download-11

صراحة – واس : باشرت مختلف الأجهزة والقطاعات الحكومية في لجنة أعمال الحج والعمرة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك أمس تنفيذ المرحلة الثانية من أعمالها في توديع حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى أوطانهم بعد أن أدوا مناسك الحج وسط منظومة من الخدمات والتسهيلات بمتابعة وإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج بالمنفذ.
وبين وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد بن عبدالله الحقباني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الإدارات الحكومية المشاركة في تنفيذ المرحلة الثانية تباشر مهامها خدمة حجاج بيت الله الحرام بعد أن تم تنفيذ المرحلة الأولى المتمثلة في استقبال الحجاج .
ونوه بمتابعة سمو أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج بالمنفذ يومياً وتوجيه لجميع الإدارات ببذل أقصى الجهود لخدمة الحجاج ،إلى جانب تقديم هدية خادم الحرمين الشريفين وهي نسخة من القرآن الكريم لكل حاج وحاجة .
وأكد أن جميع العاملين في مدينة الحجاج سواء من منسوبي لجنة الإشراف العام على أعمال الحج والعمرة أو الإدارات الحكومية والقطاعات المدنية والعسكرية المشاركة يواصلون أعمالهم بكل تفان تحقيقاً لتطلعات القيادة وتقديم أفضل خدمة لهم وتسهيل عبورهم لأراضي المملكة سالمين غانمين .

زر الذهاب إلى الأعلى