الاخبار الرياضية

مدرب الهلال يحذر من الإفراط بالثقة أمام بيرسيبوليس الإيراني

صراحة – الرياض : حذر مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز لاعبيه من الافراط في الثقة ،في مباراة الغد أمام بيرسيبوليس الإيراني ضمن إياب نصف النهائي بدوري أبطال اسيا لكرة القدم على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في سلطنة عمان .
وقال الأرجنتيني دياز في مؤتمر صحافي اليوم : ” في كرة القدم كل شىء ممكن ، وندرك جيدا صعوبة لقاء الغد مع بيرسيبوليس الذي سيكون متحمسا لقلب النتيجة .
وأضاف: لم تحسم الأمور بعد، ولكن لدينا الطموح للفوز في اللقاء، والفريق مستعد جيدا لخوض المباراة من جميع الجوانب، ولدينا الرغبة والعزيمة بالتأهل للنهائي بنتيجة جيدة .
وأكد دياز أن الهلال استعد جيدا للمباراة من خلال معسكر إعدادي في ابو ظبي، وسيخوضها بتشكيلته الكاملة باستثناء عطيف الموقوف ونواف العابد لعدم جاهزيته البدنية بعد تعافيه من الإصابة .
وأوضح مدرب الهلال أن فريقه يعتمد دائما على المجموعة وغياب أي لاعب لن يكون مؤثرا ، مشيرا إلى أن البديل جاهز وأثبتنا ذلك في مواجهات سابقة ، كما أن الفريق لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين، والمميزين، وسيخوضون المباراة من أجل تحقيق نتيجة مميزة .
من جهته أكد مدافع الهلال عبدالله الحافظ استعداد فريقه الجيد لخوض مواجهة الغد بنفس الروح والعزيمة التي خاضها بمواجهة الذهاب ، مشيرا إلى أن لدى اللاعبين الرغبة بالخروج من لقاء الغد بالفوز كوننا نمثل فريق اعتاد على الانتصارات ، ونحن كلاعبين لدينا الرغبة الشديدة بحسم التأهل إلى نهائي البطولة .

زر الذهاب إلى الأعلى