مال وأعمال

مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” يوقع مذكرة تفاهم مع “لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية”

صراحة – الرياض:

وقّع مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” اليوم، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض مذكرة تفاهم مع لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية.
ومثّل المركز في توقيع الاتفاقية وكيل وزارة المالية للتواصل والإعلام والمشرف العام على مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” حسن بن عبدالرحمن آل الشيخ، فيما مثّلت البنوك السعودية أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية رابعة بنت محمد الشميسي .
وتهدف المذكرة التي وقعت على هامش فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر القطاع المالي 2023 إلى إثراء المعرفة المالية في المجتمع بمساراتها المعلوماتية والتوعوية والتثقيفية، بالإضافة إلى تعزيز دور الجانبين في التواصل التشاركي لدعم الشراكات والتبادل، بما يصب في خدمة المجتمعين المحلي والاقتصادي.
وأفاد آل الشيخ أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار اهتمام مركز التواصل والمعرفة المالية و لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية بإيجاد تعاون إستراتيجي في عدد من البرامج التوعوية والتثقيفية، وتعزيز دورهما المشترك لدعم الشراكات والتبادل المعرفي والتثقيفي، والمساهمة برفع الوعي في المجتمع في كل ما يتعلق بالجوانب المالية، ويحقق وصول رسائل الجهتين للجمهور المستهدف.
بدورها أشارت الشميسي إلى أن التعاون مع مركز متمم سيسهم في تقديم المبادرات التي تخدم المجتمع المحلي والاقتصادي والمالي، وذلك من خلال تنفيذ البرامج المشتركة، وتوسيع نطاق التعاون لتحقيق الأهداف الإستراتيجية وتبادل المعلومات والآراء والأفكار، ونقل الخبرات والمعرفة للمختصين من كلا الطرفين، بالإضافة إلى إقامة شراكةً معرفيةً في المجتمع تواكب أبرز التطورات والموضوعات المتعلقة بالشأن المالي والاقتصادي.

زر الذهاب إلى الأعلى