محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة: توقيع مذكرة تعاون لتقديم الدعم المالي لتطهير الأراضي الأذربيجانية من الألغام

صراحة – واس
وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مذكرة تعاون مشترك مع الوكالة الوطنية الأذربيجانية لمكافحة الألغام (أناما)، لتقديم الدعم المالي لتطهير الأراضي الأذربيجانية من الألغام.
وقّع المذكرة نائب مدير إدارة المساعدات الطبية والبيئة بالمركز الدكتور عبدالله بن محمد الوادعي، ورئيس مجلس إدارة الوكالة الأذربيجانية لإزالة الألغام (أناما) وقار سليمانوف، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أذربيجان عصام بن صالح الجطيلي، وذلك في العاصمة باكو.
وقدّم وقار سليمانوف شكره الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الإسهام المالي السعودي في إزالة الألغام في أذربيجان، مؤكدًا أهمية هذه المنحة المقدمة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة التي ستسهم – بمشيئة الله – في أعمال إعادة البناء والإعمار الجارية لعودة النازحين إلى بيوتهم في المناطق المستهدفة.
وأعرب عبد الله بن محمد الوادعي بدوره عن ارتياحه لعلاقات الصداقة والأخوة القائمة بين أذربيجان والمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن المملكة تقف إلى جانب أذربيجان وتدعمها في عمل إزالة الألغام للأغراض الإنسانية.
ويأتي هذا في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في مختلف أنحاء العالم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى