كرة القدم

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بقدرة المملكة على تنظيم كأس العالم للأندية بأعلى مقاييس الجودة

صراحة – جدة
وصل معالي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، إلى محافظة جدة؛ وذلك لحضور فعاليات كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 12- 22 ديسمبر الجاري.
وأعرب معاليه عن ثقته بقدرة المملكة على تهيئة الظروف المثالية لإنجاح منافسات كأس العالم للأندية وإخراجها بصورة متميزة تليق بالسمعة العطرة التي تتمع بها المملكة على ساحة كرة القدم الدولية.
وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي أن إقامة البطولة في المملكة للمرة الأولى، يجسد مكانة المملكة على الخارطة العالمية وقدرتها على تهيئة أسباب التميز والنجاح لمختلف التظاهرات الرياضية، وذلك على ضوء استضافتها الناجحة للعديد من البطولات العالمية والقارية على امتداد السنوات الماضية، الأمر الذي يبشر بمشاهدة بطولة وفق أعلى مقاييس الجودة التنظيمية”.
وأكد معاليه على أهمية المشاركة الآسيوية في البطولة، معرباً عن ثقته بقدرة فريقي الاتحاد السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني على تمثيل كرة القدم الآسيوية بصورة طيبة في منافسات كأس العالم للأندية، مبيناً أن الفريقين يمتلكان الإرادة والطموح اللذين يؤهلاهما لتقديم مستويات فنية جيدة وتحقيق نتائج إيجابية في المحفل العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى