محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم مساعداته في عدة محافظات يمنية

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 2,500 كرتون تمور للأسر النازحة والمتضررة في مديرية خنفر بمحافظة أبين، استفاد منها 2,500 أسرة.
ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق .

كماوزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، ضمن مشروع الحقيبة الشتوية 2020م، 225 حقيبة شتوية للمتضررين والنازحين في مديرية المظفر بمحافظة تعز ، تشتمل على 450 سترة كبيرة، و450 سترة صغيرة، و450 “بلوفر كبير” ، و 450 “بلوفر صغير” ،
و 450 بطانية كبيرة، و450 بطانية صغيرة، استفاد منها 225 أسرة.
ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة من خلال المركز للأشقاء في اليمن للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها .

واختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، حملته الطبية التطوعية لأمراض وجراحة القلب للأطفال في مدينة المكلا، وذلك ضمن برنامج “نبض السعودية” التطوعي لأمراض وجراحات القلب بمحافظة حضرموت.
ونفّذ الفريق التطوعي للمركز منذ انطلاق الحملة والتي استمرت 6 أيّام 17 عملية جراحية، منها 14 جراحة قلب مفتوح و3 عمليات في مجال قسطرة القلب استفاد منها الأطفال من العائلات ذوي الدخل المحدود.
وعبر الأهالي عن عميق شكرهم وعرفانهم لما تقدمه المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة من خدمات جليلة تكون عوناً لهم في ظل هذه الظروف.
ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من المملكة ممثلة بالمركز لتقديم مختلف أشكال العون للشعوب المحتاجة في دول العالم كافة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى