محليات

“جوازات المدينة” تواصل تقديم خدماتها لليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاعهم

2015-05-19_152716

 

صراحة – نواف العايد : تواصل المديرية العام للجوازات بمنطقة المدينة المنورة تقديم خدماتها في استقبال الأشقاء اليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاعهم , إنفاذا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
ورافقت وكالة الأنباء السعودية , مدير جوازات منطقة المدينة المنورة العميد سعود بن عبدالعزيز السعيد ، في جولته اليومية على الصالات المعدة لاستقبال طلبات الأخوة اليمنيين بالمدينة المنورة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لهم وتسهيل ما يعترض سير معاملتهم .
وأوضح العميد السعيد ” لواس ” أن جوازات المنطقة سخرت إمكانياتها كافة لخدمة الأخوة اليمنيين , حيث تم تجهيز الموقع بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية الحديثة وأجهزة البصمة بما يتناسب مع الأعداد الموجودة ،لافتا الانتباه إلى أن العدد في تزايد ، وأن المديرية تأخذ ذلك في الحسبان .
وأكد أن العمل يسير بكل مرونة منذ بدء العمل بالقرار في المدينة المنورة و محافظاتها ، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على متابعته المستمرة لأوضاع سير العمل.
من جانب أخر دعا المتحدث الرسمي لجوازات منطقة المدينة المنورة العقيد هشام الردادي في تصريح مماثل الأخوة اليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاعهم إلى الاستفادة من خدمات موقع المديرية العامة للجوازات الالكتروني على الرابط : www.gdp.gov.sa , والحصول على موعد مراجعة وطباعة الموعد المحدد والتوجه لمقر التصحيح ، مفيدا أن هذه الخدمة الالكترونية التي تقدمها المديرية العامة للجوازات تستهدف التسهيل على الأخوة اليمنيين .
وحث العقيد الردادي الجميع في حال وجود أي استفسار على التوجه إلى مقر جوازات منطقة المدينة لخدمتهم وتقديم كل ما يحتاجونه ، شاكرا كل اللجان والجهات المشاركة والمتعاونة في إنجاح هذا العمل وتسييره بكل سهولة .
ورفع عدد من الأشقاء اليمنيين الذين التقت بهم / واس / في مقر جوازات منطقة المدينة شكرهم وتقديرهم البالغ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على هذه اللفتة الكريمة , وعدوها تواصلا مع الوقفة الصادقة للقيادة الرشيدة مع الشعب اليمني وقيادته الشرعية .
كما أكدوا أن هذه البادرة الأخوية النبيلة استمرار للمواقف التاريخية الراسخة والثابتة للمملكة مع الشعب اليمني .
وقال المقيم اليمني محمد أحمد والابتسامة على محياه , نشكر خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة الملكية بتصحيح أوضاعنا التي تعد غير مستغربة من إخواننا في المملكة ، كما نشكر إدارة جوازات منطقة المدينة المنورة على حسن الاستقبال وتسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بتصحيح أوضاعنا .
أما سالم حسن فعبر عن بهجته بعد أن أُصدرت له بطاقة زائر , وذكر أن هذا القرار كان له الأثر الكبير في تحسين أوضاعهم في جميع المجالات ومن أهمها الإقامة النظامية لهم ولعائلاتهم .
واختتم حديثه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – الذي يعمل على إسعاد أبناء اليمن في بلادهم ، فضلا عن المقيمين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية .

زر الذهاب إلى الأعلى