محليات

المياه الوطنية تمدّد عمل مراكز خدمات العملاء في مدينة الرياض

20120519_ksa_local1502763-e1337423715776

صراحة – الرياض: أعلنت شركة المياه الوطنية تمديد العمل في مراكز خدمات العملاء بــ (4) مراكز بمدينة الرياض، حيث أصبحت فترة العمل الجديدة من 7 صباحاً وحتى 6 مساءً , إضافة إلى زيادة يوم عمل جديد وهو السبت من 8 إلى 12 صباحاً، وذلك لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين وتوفير الجهد والوقت، واستقبال طلبات الكشف عن التسربات المنزلية وبلاغات وارتفاع الاستهلاك، فضلاً عن تسهيل إنجاز طلبات العملاء بشأن تقسيم الوحدات السكنية للعقارات.
وبيّنت أن تمديد عمل مراكز خدمات العملاء يأتي ضمن منهجية الشركة الهادفة إلى خدمة العملاء على خدمات المياه، والمعالجة البيئية، والحرص على التواصل المباشر مع العملاء , كما يمكن للعملاء تقديم الطلبات من خلال مركز الاتصال الموحد (8004411110)، أو من خلال الفرع الإلكتروني (www.nwc.com.sa).
وقالت الشركة إن مراكز الخدمات تقدم خدمات شاملة للعملاء مثل خدمة إيصال المياه، ومعالجة طلبات التسرب، والأعطال والفوترة، واستقبال طلبات الخدمات البيئية (الصرف الصحي).
ولفتت إلى أنه سيتم قريباً افتتاح فروع جديدة لخدمات العملاء في مدينة الرياض وذلك في مقر وحدة أعمال الرياض الواقع بمركز (بلدا) بمخرج (17)، وفرع آخر في المركز الإقليمي لخدمات العملاء الواقع بطريق الملك عبدالله في مخرج (10).

زر الذهاب إلى الأعلى