محليات

“أرامكو” تحصد جائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في مجال السلامة المرورية

2014-07-08_235716-535x33511

صراحة – الرياض: فازت أرامكو السعودية بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية, نظير جهودها في مجال السلامة المرورية، خلال المؤتمر الثالث لسلامة الطرق والنقل الذكي 2014, الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر الحالي .
وأكد مدير برنامج أرامكو السعودية للسلامة المرورية أمين عام لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية المهندس سلطان بن حمود الزهراني، الذي تسلّم الجائزة نيابة عن الشركة في المؤتمر، أن حصول أرامكو السعودية على هذه الجائزة في مجال السلامة المرورية يعكس التزامها المستمر بتطوير مفهوم وممارسات وأصول السلامة المرورية في المجتمع .
وأوضح أن العمل مع شركاء أرامكو السعودية الناجحين له تأثير كبير في الوقاية من الحوادث والحد من الإصابات وحماية الأرواح، مؤكداً استمرار أرامكو السعودية في جعل السلامة المرورية من أولوياتها .
ويذكر أن أرامكو السعودية تولي اهتماماً بالغاً بالسلامة المرورية انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ، وإدراكاً منها لدورها الرائد كعنصر فاعل ومثال يحتذى به من أجل تغيير عادات القيادة على الطرق في المملكة, وكانت قد أطلقت ” برنامج أرامكو السعودية للسلامة المرورية ” بهدف تقليل الحوادث المرورية والخسائر البشرية والمادية الناتجة عنها.
ويتوج هذا البرنامج الذي أطلقته الشركة قبل خمسة أعوام خبراتها وجهودها في مجال رفع الوعي بأصول السلامة المرورية, التي اكتسبتها على مدى 80 عاماً مضت, فجاء برنامجها معززاً ومحسناً للسلامة المرورية, ومركّزاً على أربعة محاور في هذا الشأن هي ؛ التعليم والتوعية ، والضبط المروري ، وهندسة الطرق ، والاستجابة للطوارئ .
كما شملت جهود أرامكو السعودية تأسيس كرسي السلامة المرورية في جامعة الدمام الذي سيدعم البرامج الأكاديمية والأبحاث العلمية في مجال السلامة المرورية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى