محليات

إنطلاق منافسات بطولة أمانة منطقة الرياض لكسر حاجز الزمن

CJokHoWUYAEA6WQ

تنطلق أول أيام عيد الفطر المبارك منافسات بطولة أمانة منطقة الرياض لكسر حاجز الزمن والتي تنظمها الأمانة بساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية ضمن فعاليات عيد الرياض.
وخصصت الأمانة منافسات أول أيام البطولة لفئة الدراجات النارية ذات الأربعة عجلات “مفتوح” وفئة الدراجات النارية ذات العجلتين “مفتوح” ، بالإضافة إلى الجولة الأولى من منافسات البطولة الثالثة الأوتوكروس.
بينما تشهد منافسات اليوم الثاني سباقات السيارات 8 سلندر وفئة 6 سلندر (تزويد – قير عادي)، بالإضافة إلى الجولة الثانية والأخيرة لفئة السيارات أوتوكروس، في حين تشهد ساحة منتزه الرياض بحي القادسية ثالث أيام العيد منافسات كسر حاجز الزمن فئة السيارات 8 سلندر و 6 سلندر مفتوح ، وتسليم الجوائز المالية والميداليات للفائزين بالمراكز الأولى في كل فئة، وذلك تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وأوضحت أمانة الرياض جاهزية الساحة لاستضافة منافسات كسر حاجز الزمن وبطولة  “الأوتوكروس” وتكامل استعدادات التسجيل والفحص الفني للسيارات والدراجات النارية المشاركة، بالإضافة إلى توفير كل عوامل السلامة والأمان للمتسابقين والجمهور وذلك من خلال اعتماد الشروط والإجراءات لسلامة المتسابقين منها ضرورة وجود زر الأمان في الدراجات النارية لإطفاء المحرك، وضرورة ارتداء جميع المتنافسين للملابس الرياضية الخاصة بالسباقات، إلى جانب ضرورة وجود المكابح ومساند الأرجل للدراجات النارية واستخدام واقيات الأيدي والأرجل والرأس وأحزمة الامان.
وأشارت الأمانة إلى أن مجموعة الجوائز النقدية التي يحصل عليها الفائزون في بطولة كسر حاجز الزمن تتجاوز 250 ألف ريال بالإضافة إلى الكؤوس والميداليات والدروع وشهادات التقدير والهدايا التذكارية التي تحمل شعار البطولة.
وأكدت الأمانة أن فعاليات منتزه شرق الرياض بالقادسية والمخصصة للشباب في العيد سوف تشهد إلى جانب بطولة كسر حاجز الزمن وبطولة الأوتوكروس عروض مبهرة للسيارات المعدلة هيدروليكيا وميكانيكيا بالإضافة إلى استعراضات شيقة لطرق سيرها، مشيرة إلى أن الفعاليات سوف تبدأ في تمام الساعة السابعة وتستمر حتى الحادية عشر من مساء كل يوم من أيام العيد.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى