الاخبار الرياضية

الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية يكافئ متسابق فقد طائرته إثر عطل فني

صراحة – واس : قرر الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد تقديم مكافأة مالية للمتسابق أحمد حسن الزهراني أحد أصغر المشاركين في بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية بعد أن فقد طائرته إثر عطل فني واجهها أثناء منافسات بطولة المملكة الاولى للرياضات اللاسلكية التي اختتمت أمس ما أدى إلى سقوطها وخروجه من المنافسة.
وتسلم الزهراني المكافأة من وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة عبدالإله الدلاك، ورئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد سعود الفغم في الحفل الختامي للبطولة.
وشارك الزهراني البالغ من العمر 11 عاماً في فئة طائرات الـ 3D وقدم عرضاً لافتاً في التحليق بالطائرة وتنفيذ الحركات المطلوبة قبل أن تتعرض طائرته إلى خلل فني أدى إلى سقوطها.
ووصف الزهراني ما واجهه خلال مشاركته قائلاً: “شعرت فجأة باهتزاز الطائرة في الجو، ولم يستجب الجناح لمحاولات التحكم الأمر الذي تسبب في فقدان الطائرة لمسارها الطبيعي وخروجها من دائرة التحكم لتسقط من السماء وتتحطم على المدرج”.
وأضاف : “الحمدلله على ما حدث، وسعيد بالمشاركة بالبطولة، وبمشيئة الله أعوض ما حدث معي في مشاركاتي المستقبلية وأتوج بالفوز بإذن الله.”

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى