محليات

الأمير خالد الفيصل يتفقد محافظات المنطقة

خالد الفيصل

صراحة – نواف العايد : يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأسبوع القادم زياراته التفقدية لمحافظات المنطقة ،ويلتقى خلالها بالمسؤولين والأهالي .
وأفاد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان بن عرار الدوسري، أن جولات سمو أمير المنطقة تهدف إلى تحقيق التنمية المتوازنة، وفق ما تضمنته استراتيجية المنطقة والخطة العشرية ، مشيراً إلى أن أولى محطات الزيارات تبدأ من بحرة ، ومن ثم الجموم ، تعقبها المحافظات الأخرى.
وبين أنه خلال زيارة سموه لبحرة سيعقد اجتماعاً مع أعضاء المجلس المحلي ، ويستمع إلى تقرير شامل عن المشاريع المُنفذة والجاري تنفيذها والمتعثرة ، وبحث أسباب التعثر لإيجاد الحلول لها ، كما يستمع إلى مطالب واحتياجات الأهالي .
وأكد الوسري، حرص سمو أمير منطقة مكة خلال زياراته محافظات المنطقة على اصطحاب مديري عموم الإدارات الحكومية في المنطقة ، بهدف فتح التواصل المباشر بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات ، والمجلس المحلي ، مُفيداً بأن تجربة الأعوام الماضية لزيارات سموه أثبتت جدوى اللقاءات المباشرة بين المواطن والمسؤول ، حيث تحولت الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشاريع تنموية ، فضلاً عن إسهام الزيارات الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع وتحريك المتعثر منها .
ولفت مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة مكة المكرمة ،إلى أنه خلال جولة سمو أمير منطقة مكة المكرمة العام الماضي لمحافظتي بحرة والجموم جرى تدشين مشاريع بقيمة 3.4 مليارات ريال منها مشروع الكهرباء الكبير لبحرة ، ومشروع إعادة تأهيل طريق جدة / مكة المكرمة القديم .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى