محليات

“مسك” تنظم ملتقى “نتطلع للمستقبل” على هامش زيارة الرئيس الصيني إلى المملكة

صراحة – الرياضتنظِّم مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الجمعة المقبل، ملتقى يجمع الشباب السعودي والعربي بالصيني بعنوان “نتطلع للمستقبل”، وذلك على هامش زيارة فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية إلى المملكة.
ويهدف الملتقى إلى تعزيز ودعم العلاقة بين مجتمع الشباب في البلدين وفي الخليج والعالم العربي، كما يُعزِّز الشراكات القائمة واستكشاف مجالات التعاون المستقبلي، إلى جانب نقل المعرفة وتبادلها بين أفراد جيل المستقبل.
وسيشهد الملتقى مشاركة عددٌ من المتحدثين السعوديين والصينيين من رواد الأعمال والرؤساء التنفيذيين، بالإضافة إلى عدد من الجهات البارزة كمبادرة “استثمر في السعودية”؛ وذلك لإثراء المعرفة في مجالات التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال والتعليم وتنمية المهارات، حيث ستُقام ضمن فعاليات الملتقى جلسات حوارية حول بناء مستقبل ريادة الأعمال، وتسخير التقنية للفرص المستقبلية، والصلة بين الثقافة والتنمية.
الجدير بالذكر بأن ملتقى “نتطلَّع للمستقبل” الذي تستضيفه مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، يأتي تعزيزًا لجهود المؤسسة في توفير فرص التمكين للشباب السعودي محليًّا وعالميًّا، وفتح آفاقٍ جديدةٍ لهم؛ من أجل إيجاد الحلول لتحديات المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى