الاخبار الرياضية

مشاركة دولية وعربية واسعة في رالي جدة 2015م

pjcUWSM6

صراحة – جدة : كشفت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن قائمة الفرق المشاركة في النسخة الثانية من رالي جدة 2015م الذي ينطلق بعد غدٍ بحفل الافتتاح والمرحلة الاستعراضية في منطقة شرم أبحر ، بمسافة إجمالية للرالي تقدر بنحو 768 كيلو متر.
وضمت القائمة النهائية مشاركة (47) فريقاً يمثلون سباقي السيارات والدراجات النارية.
فيما أنهت اللجنة الفنية جميع استعداداتها وتجهيزاتها لانطلاق الحدث في نسخته العاشرة، الذي من المتوقع أن يشهد منافسة عالية ، خاصة مع ختام موسم السيارات والدراجات النارية.
وتصدر قائمة المشاركين بطلا النسخة الماضية لسباق السيارات يزيد الراجحي، وعبدالمجيد الخليفي الحائز على المركز الأول في سباق الدراجات النارية، إلى جانب أحمد الشقاوي وإبراهيم المهنا وأحمد القشعمي.
وتشهد نسخة هذا العام مشاركة دولية موسعة، يتقدمهم اللبناني ايميل خنيصر برفقة ملاحه الروسي اليكس كوزمش، والفرنسي لوران والفنلندي رامي جابر، إلى جانب متسابقين من دول الخليج العربي يأتي في مقدمتهم الإماراتيان يحيى بلهلي وعاطف الزرعوني والقطري عادل حسين والكويتي سليم الظفيري.
من جانبه امتدح منظم الرالي عبدالله باخشب الإقبال السائقين على تسجيل منذ وقت مبكر، وارتفاع العدد عن العام الماضي، مشيراً إلى أن هذا دليل العمل الكبير الذي قام به فريق العمل خلال المرحلة الماضية.
وقال : “نتوقع أن يرتفع الأداء الفني هذا العام بشكلٍ واضح، حيث يدخل الرالي هذا العام نسخته الثانية، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات، كما أنصح زملائي السائقين بتوخي الحذر وعدم المجازفة في السرعة خاصة في المراحل التي تتطلب الحرص والتهدئة، لأن السلامة هي المكسب الكبير للجميع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى