محليات

تعليم تبوك يكرم الطلاب والطالبات الفائزين في تحدي القراءة

صراحة – تبوك : كرم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري اليوم في مكتبه الطلاب الأوائل على مستوى المنطقة في تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي ، والمتأهلين لتمثيل المنطقة في تصفيات المسابقة على مستوى الوزارة العام الماضي بحضور المساعد لتعليم البنين ماجد القعير.

كما كرم مدير التعليم الطالب زياد العطوي الحاصل على المركز الرابع في تحدي القراءة على مستوى المملكة العام الماضي فيما ضمت قائمة الطلاب المكرمين: أحمد المالكي، نواف البلوي، رامي عبدالمنعم، عمر أشرف وعلاء أحمد، وحضر التكريم مدير نشاط الطلاب د. عبدالله الحارثي ومنسق مسابقة التحدي للبنين سعد حبتر وأولياء أمور الطلاب.

فيما كرمت المساعدة لتعليم البنات بتعليم تبوك نجلاء الشامان في مكتبها الطالبات الفائزات في التصفيات وهن: جواهر السرحاني ، سديم الجهني ، أميرة الفقيري ، حصة الزهراني نورة السبيلة ، سدين الحربي. بحضور منسقة مسابقة التحدي للبنات ريم الجوفي وكانت الطالبة جواهر السرحاني قد حققت أيضاً المركز الرابع في التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى المملكة مع الطالب زياد العطوي وتم تكريمهما في الحفل الختامي للمسابقة الذي نظم أخيراً في مدينة دبي في الامارات للعام الثاني على التوالي على مستوى العالم العربي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى