محليات

الحملة الوطنية السعودية تطلق المرحلة الثانية من توزيع الحقيبة الصحية في مخيم الزعتري

000-8454224731491463948516

 

صراحة-الرياض:اطلقت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا ومن خلال مشروعي “شقيقي سفرتك هنية ” و “شقيقي صحتك غالية” المرحلة الثانية من توزيع الأواني المنزلية وملحقاتها وحقيبة العناية الشخصية في مخيم الزعتري ، المعني بتوفير احتياجات الشقيق السوري كافة من أدوات السفرة ومواد العناية الشخصية ليستفيد من هذه المساعدات ما يقارب 74943 مستفيد بواقع 17360 أسرة ، بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) والمجلس النرويجي للاجئين (NRC) .
ويتكون طقم الأواني من (29) قطعة تتضمن حزمة من الاطباق وصحون الحساء والأكواب بأحجام مختلفة ، فيما تتكون حقيبة العناية الشخصية من (32) قطعة صحية متنوعة .
من جانبه أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن مشروعي شقيقي سفرتك هنية وشقيقي صحتك غالية من المشروعات الرائدة في العمل الإغاثي والتي تحرص الحملة على تأمينها للأشقاء السوريين في أماكن تواجدهم والسعي إلى تغطية المحاور الإغاثية كافة والتي تكون عون لهم في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها .
وأكد السمحان أن الحملة مستمرة باذن الله في تقديم برامجها الإنسانية في دول عمل مكاتب الحملة بالأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري لصالح الأشقاء السوريين وبشكل منتظم والعمل على تطوير وتنويع البرامج الإنسانية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى