الاخبار الرياضية

الأمير فيصل يتكفل بمقدمات تجديد عقود اللاعبين لدي نادي الرياض

IMG_0187 (نسخ)

صراحة – الرياض : تكفل رئيس النادي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر بمقدمات عقود التجديد للاعبي الفريق الاول والتي سلمت بعد مران أمس ( الثلاثاء ) ، وياتي ذلك ضمن دعمه المتواصل لتهيئة الاجواء المناسبة للاعبي الفريق الاول قبل بداية الموسم.

من جانبها نجحت إدارة النادي في تجديد عقود لاعبي الفريق الأول عبدالعزيز المفرج وغوينم الغوينم وعبدالله الموسى وصالح الدوسري وحسين معاذ ومحمد الحسينان ويحيى شواف وحمد الدوسري وعماد الصحابي وذلك بناءً على تقرير المدرب، كما وقعت عقود احترافيه مع الثنائي الصاعد من درجة الشباب عبدالله الدكان وخالد المطيري من أجل المشاركة مع الفريق الأول نظير المستويات التي قدموها مع فئة الشباب.

كما نجحت إدارة النادي في استقطاب اللاعبين عويضة العامري وذياب مجرشي ومحسن القرني وعماد الدوسري وعبدالعزيز اليوسف ومازن الفرج وناجي مجرشي وذلك لتشكيل اضافة قوية للفريق في الموسم القادم.

يذكر بأن عضو الشرف الداعم ماجد الحكير قد تكفل في وقت سابق بجزء من مقدمات عقود اللاعبين الذين تم استقطابهم للفريق الأول ضمن دعمه المتواصل لإدارة النادي.

من جهة أخرى منح الجهاز الفني بقيادة التونسي الحبيب بن رمضان بالتنسيق مع إدارة الكرة بالفريق الأول اللاعبين إجازة يومي الخميس والجمعة للاستمتاع بعيد الفطر المبارك، على أن تعود التدريبات السبت الساعة الرابعة عصراً قبل المغادرة إلى معسكر قطر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى