المقالات

” اكاذيب العالم في اسبوع”

١- السلطات المجوسيه تعدم الصحفي المعارض روح الله زم بعد تعذيبه والتنكيل به. اين المتشدقون بحقوق الانسان؟ أين مسؤولي الاتحاد الاوروبي الذين اكتفوا  ببيان من المتحدث الرسمي فقط دون استنكار كبار المسؤولين؟ أين السيد بايدن اين اين؟ المصيبه ان كل الذين اعدموا تم استدراجهم من قبل تركيا. ليس روح الله هو الاول ولن يكون الاخير . بل وتجرأت الخارجية الايرانية باستدعاء سفيري المانيا وفرنسا وتوبيخهما بسبب تصريح دولتيهما حول اعدام الصحفي المغدور روح الله زم. بل وأجبرت منظر جماعة الاخوان المتأسلمين اردوغان على الاعتذار عن تصريحاته بشأن اذربيجان . القوه لا بارك الله في الضعف.

٢- البرلمان العربي :- نحن لانعلم ماذا حققت جامعة الدول العربيه لكي نتابع البرلمان العربي! نسمع عنك ولا نراك.

٣- حتى الميليشيات الارهابيه تطالب بحقوقها :- منظمة بدر الارهابيه تطالب بحقوقها من المجرم المجوسي هادي العامري رجل ايران الاول في العراق ومن قيس الخزعلي ونوري المالكي بعد تصويت الكونجرس الامريكي على وقف دعم الميليشيات الارهابيه في العراق مادياً وتسليحاً. انكشف المستور يا امثال سكان القبور !!

٤- وانكشف المستور :- أعتراف يفجره رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي بأن الطائره التي اغتالت المجرم النافق قاسم سليماني ورفيقه المجرم المهندس هي بأوامر من مسؤلين عراقيين والاتهامات تتجه الى المجرم المجوسي هادي العامري والمجوسي قيس الخزعلي بأوامر من الحرس الثوري الايراني . لاغرابه مجرمون يتخلصون من بعضهم البعض . ( اللهم أهلكهم وخلص المسلمين منهم ) .

٥- اليونسيف ٣٩ مليون طفل في الشرق الاوسط يحتاجون انقاذ :- شكراً لليونسيف على احصاء عدد الاطفال الذين يحتاجون انقاذ في الشرق الاوسط . لكن لم يخبرونا اليونسيف من هو المتسبب في عناء وتجويع وتشريد وحرمان هؤلاء الاطفال . كما تعودنا كلما اعلنت الامم المتحده ومؤسساتها عن اعداد فهذا يعني انهم يريدون ملايين الدولارات . لكنها بالتأكيد لن تذهب لهؤلاء الاطفال ولا لغيرهم.

٦- برائة السودان من الارهاب :- السودان شعب كريم خلوق يستحق كل خير ورفع اسمها عن قائمة الارهاب سيفتح آمال وآفاق امام اشقائنا السودانيين للأنفتاح على العالم . السودان اقحمت في قائمة الارهاب بسبب استضافة الاخونجيه الخونه بقيادة الترابي والبشير لأسامه بن لادن والسماح للقاعده بتنفيذ اعمالها الارهابيه من على الاراضي السودانيه متحدين الشعب السوداني المسالم بطبيعته. مبروك للسودان واشقائنا السودانيين . السودان سلة غذاء العرب.

٧- لبنان ولعبة الفئران :- تصوروا دوله تعيش منذ مايقارب العامين بدون حكومه وبدون انظمه وقوانين. فعلاً تنطبق عليهم لعبة الفئران . فئران تبني القش ثم تأتي فئران اخرى وتهدمه. لكن الفأر يبقى فأراً مؤذياً يحتاج الى قط فرنسي لتأديبه !

٨- مخططات خطيره للأخونجيه في الخليج :- الخبر ليس بجديد ونعلم جميعاً تخطيط هذا الكيان الخبيث واهدافه ضد الاسلام والمسلمين وضد بلاد الحرمين الشريفين خاصه ودول الخليج عامه ولكن الجديد هو اعترافات احد اعضاء جماعة الاخوان المتأسلمين محمود عزت وتأكيده واعترافه بهذه المخططات و احتضان دويلة قطر لهم وامدادهم بالمال ومشاركتهم في مخططاتهم الخبيثه ضد دولنا. لن يتراجعوا ولن يقفوا دون تنفيذ حقدهم وكراهيتهم ومخططاتهم الخبيثه وزعزعة الامن والاستقرار ضد دولتنا. إحذروا ثم إحذروا.

٩- قواربنا ردت علينا :- هدايا متواصله من قوارب الصيد للصيادين اليمنيين على سواحل البحر الاحمر وماهي الا ايام وارسل علينا قارب صيد مفخخ استهدف سفينة نقل بترول راسيه في ميناء جده الدولي . كيف عبرت هذه القوارب مياه اليمن الاقليميه واجتازت مياهنا الاقليميه والبحر الاحمر مزدحم بسفن المراقبه والبارجات . من سمح لهذا القارب؟

١١- الخلاصه :- ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

 

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده

٢٠٢٠/١٢/١٩ م

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى