محليات

عبدالله اليتيم الوحيد … القصة كاملة

صراحة – خالد الحسين : عبدالله بن جلال العتيبي شاب يبلغ من العمر 16 عاماً ، يتيم الأب كان قائماً على رعاية والدته و ( 6 ) بنات هُنَّ شقيقاته.

عبدالله البالغ الان من العمر 22 عاماً بعد أن امضى في السجن 6 سنوات من عمره ، وبعد أن تدخل أهل الخير الكرام لدى أولياء الدم الاكارم ، وتبدأ مراحل طلب العفو منهم . لينتهي الامر بالعفو وقبول الدية البالغة ( 50 ) مليون ريال ومهلة 6 أشهر .

بدأت بعدها الاجراءات الرسمية وفتح الحساب الرسمي للتبرع ودعوة أهل الخير ، هذا وقد دعى القائمين على الحملة أهل الخير إلى التبرع والمساهمة في إعتاق رقبة عبدالله بن جلال العتيبي مُذكرين بذلك قوله تعالى : (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) ، وبالحديث الشريف : عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( مَنْ أَعْتَقَ رَقَبَةً مُسْلِمَةً أَعْتَقَ اللَّهُ بِكُلِّ عُضْوٍ مِنْهُ عُضْوًا مِنْ النَّارِ ، حَتَّى فَرْجَهُ بِفَرْجِهِ (

ويمكن التبرع مباشرة بالتحويل إلى الحساب البنكي في مصرف الراجحي رقم (101608010330015 ) ، بإسم أمارة منطقة الرياض دية مشعل بن غالب بن زيد المطيري ، و أعلنت الحملة القائمة على ذلك بأنه يمكن التحويل من خلال البنوك الأخرى داخل المملكة العربية السعودية او من إي دولة أخرى بأستخدم الحساب البنكي الدولي ( أيبان : SA5080000101608010330015 )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى