محليات

معالي مدير الأمن العام يزور فرع الهيئة بمنطقة القصيم

2017-03-15-PHOTO-00000164

 

صراحة-القصيم:قام معالي مدير الأمن العام الفريق / عثمان بن ناصر المحرج بزيارة لفرع الهيئة بمنطقة القصيم وكان في استقباله فضيلة رئيس فرع الهيئة بالمنطقة / مساعد بن عبدالمحسن السيف وتأتي هذه الزيارة في اطار زيارة معاليه الحالية لمنطقة القصيم.

فيما رحب فضيلته بالفريق المحرج عاداً هذه الزيارة امتداداً للتعاون المثمر والبناء بين هيئة التحقيق والادعاء العام والأمن العام بمتابعة معاليه ومعالي رئيس الهيئة الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله  ، وهي المتابعة التي تأتي في إطار حرصهما على تنفيذ توجيهات ولاة الأمر وترقى لتطلعاتهم – حفظهم الله – .

وأضاف فضيلته أنه وبحمد الله وفق التعاون المشترك والمهنية بالعمل وفق نظام الاجراءات الجزائية انعكست على استتباب الأمن ومتابعة المجرمين وتحقيق العدالة وماتم من الاجتماعات المستمرة للرقي بالعمل الجنائي والمتمثلة بالملتقيات الأول والثاني والثالث التي جمعت مسئولي الجهتين برعاية معالي رئيس الهيئة ومعالي مدير الأمن العام شاهد على ذلك ومما يساعد على تحقيق الأمن والعدالة في المجتمع.

مشيداً بعمل مديرية شرطة منطقة القصيم استشعاراً للمسئولية الملقاة على عواتق العاملين و تفعيلاً لتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود الحاثة على تذليل ماقد يعتري العمل من صعوبات.

من جانبه أكد مدير الأمن العام على سمو الرسالة التي تجمع الأمن العام وهيئة التحقيق والادعاء العام والعمل كفريق واحد لمكافحة الجريمة.مشيرا إلى أن الضبط الذي تقوم به قطاعات الأمن العام يسند التحقيق والتحقيق يكمل اجراءات الضبط ومن ثم الاحالة للقضاء.

وما تقوم به الهيئة من رسالة في التحقيق وفي الادعاء هو شي مقدر ومشكور.

اثر ذلك اصطحب رئيس الفرع معالي مدير الأمن العام بجولة على مكاتب التحقيق وغرف انتظار المتهمين بالفرع وماتتضمنه من تقنيات متقدمة.

رافق معالي مدير المن العام في الزيارة معالي قائد قوة الطواريء الخاصة الفريق خالد بن قرار الحربي ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى