محليات

وزير الإسكان : الوزارة ستعمل على رسم خطة عمل متكاملة خلال الفترة القريبة المقبلة

000-35223331437564693553

 

صراحة – واس : أقامت وزارة الإسكان اليوم, حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك, بحضور معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ومدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف الزغيبي، وعدد من المسؤولين, وذلك بمقر الوزارة في الرياض.
ورفع الحقيل، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي عهده ـ حفظهم الله ـ, وللشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما هنأ منسوبي الوزارة بهذه المناسبة، متمنياً للجميع دوام التوفيق وأن يعيده على بلادنا والأمة الإسلامية باليمن والخير والمسرات.
وحثّ معاليه جميع الموظفين على مواصلة العمل والنشاط لتحقيق رؤية إسكانية طموحة تسهم في الارتقاء بهذا القطاع والنهوض به وخدمة الوطن والمواطن عبر برامج وخطط متنوعة تشمل جميع مناطق المملكة وتستهدف توفير السكن المناسب لجميع المواطنين.
وقال في كلمة ألقاها خلال الحفل: “يشكّل قطاع الإسكان أهمية قصوى، وبالتالي فهو يحظى باهتمام وعناية خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, سعياً إلى وضع الحلول اللازمة والعاجلة له التي من شأنها أن تسهم في تمكين المواطنين من الحصول على السكن المناسب وفق خيارات عدة، ولا شك أن المواطن ينتظر الكثير من هذه الوزارة التي أنشأت لخدمته، فالمواطن يعدّ الأساس لدى وزارة الإسكان، وجميع ردود الأفعال تدفعنا إلى العمل سوياً بكل جديّة لتحقيق الآمال والطموحات المنتظرة”.
وأوضح معالي وزير الإسكان, أن الوزارة تملك كفاءات بشرية مؤهلة ومتميّزة، وقادرة على الإسهام في تجاوز الصعوبات التي تواجه القطاع، مؤكداً أن الإمكانات لا تتوقف فقط على الجانب المادي وحده وإنما تمتد لتصل إلى الجانب البشري وكذلك جانب الأنظمة والآليات، كاشفاً أن الوزارة ستعمل على رسم خطة عمل متكاملة خلال الفترة القريبة المقبلة تشمل مجموعة من الخطط والمهام اللازمة، وتحدد آلية الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة سواء كانت جهات حكومية أو شركات تطوير عقاري أو مصارف أو غيرها.
حضر الحفل، وكيل الوزارة لشؤون الأراضي المهندس عبدالناصر عسيري، ووكيل الوزارة للدراسات المهندس محمد الزميع، ومدير مكتب معالي وزير الإسكان حمد الحبردي.

زر الذهاب إلى الأعلى