محليات

إدارة “تعليم الجوف” تصرف مخصصات الميزانية التشغيلية للمدارس

filemanager.phpصراحة – محمد المحسن : بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الشؤون المالية، في صرف مخصصات الميزانية التشغيلية للمدارس للفصل الدراسي الأول والبالغ مجموعها نحو 3.4 مليون ريال.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للخدمات المساندة الأستاذ زكريا بن يوسف الذياب أن مخصصات الميزانية اشتملت على ثلاث بنود، هي: بند النظافة وبند مستلزمات النظافة وجزء من بند النشاط.
وطالب مديري ومديرات المدارس في سكاكا مراجعة الشؤون المالية بالإدارة لاستلام الشيكات، أما ما يخص مدارس دومة الجندل وطبرجل وصوير “بنين وبنات” فعلى مديري ومديرات المدارس مراجعة مكاتب التربية والتعليم لاستلام الشيكات، أو تكليف موظف بخطاب رسمي لاستلام الشيكات.

DSC_1038

من جهة أخرى كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني الفائزين في مسابقات مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالجوف في مسرح الإدارة صباح اليوم.

وأوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالجوف الأستاذ إبراهيم بن خليف الشاهر أن المكتب يهتم بفئة الشباب ويوليهم عناية خاصة ومكثفة، من خلال البرامج والأنشطة المكثفة التي يقدمها لهم.

مشيراً إلى أن المكتب خصص مبالغ مالية للفائزين في المسابقات التي نظمها المكتب، وهي: مسابقة الشعر، ومسابقة التأليف المسرحي، ومسابقة الفنون التشكيلية.

وفي ختام الحفل كرم الزهراني الفائزين بالمسابقات، بعدها تجوّل في معرض الفنون التشكيلية الذي أعده المكتب بهذه المناسبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى