محليات

بلدية رأس تنورة تزيل أكثر من 800 ملصق غير نظامي من جميع أنحاء المحافظة

3bf26108-a69a-4d6c-8519-67d5595f312c

صراحة – فيصل القحطاني :نفذت بلدية محافظة رأس تنورة حملة شاملة استمرت شهرا، وذلك لإزالة الملصقات الدعائية الغير نظامية في أنحاء المحافظة .
وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، بأن البلدية ازالت ما يقارب 800 منشور مختلف الانواع وتمثلت المنشورات على السيارات والمطاعم والبيوت وأعمدة الانارة.
وأشار الى أن هناك آثار بيئية سلبية كثيرة من اللواصق الدعائية سواء كانت لشركات أو محلات تجارية أو فردية والتي بدورها تشوه المنظر العام للمحافظة كونها توضع على أعمدة الإنارة والأبواب وأعمدة الإشارات الضوئية وعلى الصرافات الآلية وغيرها.
و نوه رئيس بلدية رأس تنورة أن هذه الحملة تأتي ضمن توجيه وزارة الشئون البلدية والقروية ومتابعة معالي أمين المنطقة الشرقية بضرورة متابعة المخالفين وتطبيق الجزاءات في حقهم بمتابعة ذلك للحد من هذه الظاهرة السلبية وتطبيق الأنظمة والتعليمات ووضع الغرامات للمخالفين باهتمام.
وأضاف السبيعي بأن بلدية رأس تنورة وضعت كافة إمكانيتها ضمن حملتها التي استمرت شهرا للحد من هذه الظاهرة عن طريق تكثيف العمل بإزالة تلك اللواصق من الأعمدة واللوحات وبعض المنازل وكذلك تغريم بعض الشركات والمحلات التجارية التي قامت بتوزيع تلك اللواصق والدعايات .
وأهاب رئيس بلدية محافظة راس تنورة المهندس بندر بن ابراهيم السبيعي، بأن تقوم تلك الشركات والمحلات وكذلك الافراد بإستخدام اللوحات الدعائية الخاصة بالبلدية المرخصة بأنواعها والمنتشرة في جميع شوارع المحافظة كبديل حضاري يحد من تلك الظاهرة وأن تستخدم الدعايات بالطرق النظامية الموثقة .
داعيا جميع المستفيدين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرا الى أن أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.

ff18b397-d7df-40dd-b703-3d9857583ff3

 

d7a971cb-26a7-4fa2-8106-f84b44bedd5e

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى