المقالات

مقال الدكتور / سعد العودة .. “أكاذيب العالم في أسبوع “

١:- وانكشفت السوئات :- الضابط التركي الهارب من جحيم منظر الاخوان المتأسلمين اردوغان كشف علاقة اردوغان وحكومته بتنظيم داعش الارهابي وتزويدهم بالمال والعتاد داخل سوريا والعراق . طبعاً بغطاء ومباركه امريكيه . الكل يستخدم الكل .
٢:- اسرق واحرق :- الحريق الذي التهم عشرات الخيام في مخيم اللاجئين السوريين في لبنان يذكرني بمعسكرات الاجئين في افغانستان ايام الحرب مع الروس فكانو يقومون بحرق الخيام القديمه حتى يقوم الهلال الاحمر السعودي بأعطائهم خيام جديده مؤثثه. والان بادر مركز الملك سلمان للأغاثه للمساعده في ترميم اضرار الحريق . الايدي الخيره تسعى الى الخير والايدي الشريره تسعى الى الشر . السؤال . هل هناك من يقدر ويفرق بين الخير والشر ويقدر جهود السعوديه . مقابلات الاجئين على العربيه الحدث يتحدثون عن الامم المتحده ولم يتحدثوا عن دور السعوديه !!!!!. التاريخ دائماً يعيد نفسه .
٣:- المجرمان المجوسيان قيس الخزعلي وهادي العامري حكام الدوله العميقه العراقيه يهددون رئيس الوزراء الكاظمي ويقولان له لقد نفذ صبرنا عليك . يعني هذا تهديد صريح لعمل اجرامي سيقومان به ضد الكاظمي . والسيد الكاظمي رفع شكوى ضدهما الي قيادتهما في طهران . الشكوى على الله ياسيد الكاظمي . لقد اسمعت لو ناديت حياً .
٣:- وزير دفاع الكيان التركي يصف حفتر بالقاتل :- إذا كنت لاتستحي فأفعل ماتشتهي . فراعنة ٢٠٢٠ من يستطيع ردعهم او حتى مسائلتهم . وصل وزير الدفاع العثماني الى طرابلس لهدفين . الاول افساد اي زياره او تنسيق يقوم به الجانب المصري مع حصان طرواده خائن بلاده السراج لأصلاح ما افسده وقطع الطريق على العثمانيين . ثانياً جلب معه اسلحه ومعدات ومضادات عسكريه لشن ضربات على الجيش الليبي . واعلن وصرح بذلك مستغلين نومة اهل الكهف العربيه وسكوت الرضى الدولي !!!!!! . أكاذيب وتضليل .
٤:- المجوس الايرانيين يحاولون خنق العراقيين بتخفيض كمية الغاز للضغط على الكاظمي بالابتعاد عن الميليشيات الارهابيه التي اطلقتها ايران للعبث في العراق والتحكم في سياساته الداخليه والخارجيه . لكن الانقاذ بأذن من الجيران المخلصين ايادي الخير التي تمتد دائماً لمساعدة اشقائها بدون اي اهداف سياسيه او مصالح استراتيجيه . انها السعوديه .
٥:- الاعلام الفاسد :- نحن نحزن ونترحم على جميع موتى المسلمين فنان وغير فنان . لكن ماتقوم به وسائل الاعلام وخاصه المحسوبه علينا من تمجيد الفنانيين والفنانات عند وفاتهم بينما هنالك من هو اهم منهم من المشائخ والعلماء والدعاه واناس خدموا دينهم ومليكهم ووطنهم من اطباء ودكاترة جامعات وادباء وشعار وشهداء الحد الجنوبي من ضباط وافراد لايأتون على ذكرهم ولايهتمون بذلك . امس الاول توفي مدير عام السجون اللواء الاسمري . لم تأتي على ذكره هذه القنوات . نحن نعلم ان الميت لاينفعه الاعمله رحمهم الله جميعاً واسكنهم فسيح جناته . لكن فساد الاعلام طغى واستفحل .
٦:- انفجار عدن رسالة رئس السنه :- هذا الانفجار يثبت ماقلناه ومانقوله . لن يستقر اليمن ولن تستطيع بما يسمى حكومه الشرعيه العوده لليمن لأسباب عده اولها ان المجوس الحوثيين مدعومين من ايران هم المسيطرين وهم الاقوى . ثانياً لا يوجد امن قادر على حماية المسؤلين . ثالثاً خيانات وولائات حتى من الشرعيه نفسها . لذلك الامور صعبه جداً واي اتفاقات هي مضيعه للوقت . هذا الانفجار سيحرم اي مسؤول الدخول لليمن . هم كانو يستهدفون الطائره لكنها اخطئت هدفها وضربة صالة القدوم بسبب اعطاء احداثيات خاطئه ( خونه في خونه ) على طول سربو معلومات ان الحكومه نقلت الى مكان آمن وهو قصر معيشيق بعدن وتم قصفه !!!!!! . جثث متناثره في كل مكان . المصيبه انه ستشكل لجان لمعرفة الجاني والجاني امامهم . حتى من استضافتهم القنوات العربيه هم انفسهم المنظرين ويدورون في حديثهم حول الحمى ولم يستطيعون تسمية الجاني . ماحدث اليوم ٢٠٢٠/١٢/٣٠ هو رفض لأي اتفاق من قبل إيران . ادانات واستنكار عالمي من امريكا وروسيا والصين ودول اوروبا وووووو وحتى من اصحاب نومة اهل الكهف العرب . لكن كل ذلك اكاذيب وهرطقه لاتقدم ولاتأخر . لذلك تتمادا إيران واذرعها ولم تعد تحسب للعالم اي حساب . والجاي اعظم في عهد حكومة التزوير التي ستصل للبيت الابيض في ١/٢٠ بقيادة بايدن .
٧:- ٤٠٠ الف قتيل في سوريا حتى نهاية ٢٠٢٠ . اكثر من عدد سكان دويلة قطر التي ساهمت بقتلهم بدعم المجرم بشار الاسد وجبهة النصره وحزب آلات . قاتلهم الله اجمعين .
٨:- الخلاصه :- عاماً انقضى وعاماً جديداً اتى . اللهم ارحم المستضعفين العرب وارفع طيحتهم وتفرقهم وتشرذمهم وهوانهم وحسدهم وحقدهم لبعضهم البعض . اللهم خلصهم من الخونه الفاسدين . اللهم انه ظهر في بلادهم الفساد في البر والبحر . قربوا الفاسد الجاهل وابعدوا المخلص المتعلم الفاهم . اللهم اننا نعلم ان ما اصاب هذه الامه من عقوبه وحوبه وخذلان هو نتاج اعمالهم وبعدهم عن دينهم الصحيح وجعلو الدين غطاء لأعمالهم الارهابيه ولفسادهم وأجرامهم . تسلط عليهم المجوس والعثمانيين . دول الالحاد والاجرام تحتفل برئس السنه بالالعاب الناريه لأسعاد شعوبهم بينما في نفس الوقت يطلقون القنابل والصواريخ على المستضعفين في سوريا وليبيا والعراق واليمن . اللهم هيء لهذه الامه أمر رشد يعز فيه اهل طاعتك وحماة بيتك العتيق ومسجد رسولك. خدمة ضيوف بيت الله الحرام . ملاذ المسلمين ومقر الامن والاستقرار وجميع الشعوب العربيه والاسلاميه انك سميع مجيب .

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢١/١/٢ م

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى