المقالات

أكاذيب العالم في أسبوع

١:- صراع البيت الابيض :- وانتصرت الصين صاحبة النظام العالمي الجديد المقبل لأداره العالم الرقمي . الصين دعمة بايدن بأكثر من ملياري دولار لشراء أصوات وذمم وأعضاء مجلس الكونجرس وفِي مقدمتهم عدوة ترامب نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب وحتى الجمهوريين منهم . بل وادخلت امريكا في طريقة الانتخابات العربية والتزوير والفساد والهمجية والغوغائية  الذي لم يحدث في تاريخ أمريكا مثيل لها . بل تم تكليف مجموعه غوغائية لاقتحام مبنى الكونجرس واتهام ترامب بتحريضهم للقضاء عليه كلياً وحرمانه حتى من فرص الترشح عام ٢٠٢٤ وربما عزله الان ، بل وحرضوا طاقمه الى تقديم استقالاتهم  والهدف الصيني هو تحطيم وتفتيت امريكا ولن يحصل ذلك الا بقيادة بايدن . سوف نرى امريكا جديده بعد ٢٠٢١/١/٢٠ م .

٢:- ذكرى نفوق المجوسي سليماني :- كذب وتحدي وهرطقة من قبل المجوس بأنهم سينتقمون لمقتل الخنزير المجرم سليماني . ماذا تنتظرون أيها الجبناء ام اكتفيتم بصواريخ الخزعلي والعامري على السفارة الأمريكية واكتفيتم بتزيين مدينة بيروت بصور النافق سليماني  . عاصمة الدولة التي اغتصبتموها من اَهلها بسبب ضعفهم وفساد حكامهم وسيطرة عميلكم الخائن حسن نصر الشيطان على الدولة وانشغال الشعب اللبناني بالرئص على الطاولات مش على البست .!!!!!

٣:- قمة العلا قابوس وصباح  :- بغض النظر عن المصالحة مع دويلة مركز قطر ومعرفتنا التامة بنظام الحمدين وما يحملانه من حقد وكراهية لبلادنا وحكامنا وارتباطهما وتآمرهما مع المجوس ومنظر جماعة الخرفان المتأسلمين اردوغان  وعدم التزامهما بأي اتفاقيه ولنا في اتفاقية ٢٠١٤ خير دليل . وبغض النظر عما يردده المرجفون عن دور امريكا في المصالحة والضغط على دول المقاطعة وتنازلهم عن الشروط المفروضة على دويلة مركز قطر  إلا اننا مع دولتنا قلباً وقالباً فيما تتخذه من قرارات لأننا نعلم ان السعودية همها الاول هو الشعب الحبيب القطري والحفاظ على اللحمة الخليجية وقطع الطريق على المجوس والعثمانيين وإخراجهم من دول الخليج العربي مدحورين مذلولين بأذن الله  . خليجنا واحد .

٤:- تطعموا وتوكلوا على الله :- قمت ولله الحمد والمنه بأخذ الجرعة الاولى من لقاح كورونا وقد اعجبني جداً جداً ما شاهدته من خدمات يقدمها شباب وشابات من ابناء الوطن بكل أريحية ونشاط واخلاق  عالية . نظام وترتيب ومرونة . تذكرت وقتها الخدمات التي قدمتها دولتنا بعد ورجوعنا للوطن في شهر رمضان الماضي من خارج المملكة وكتبت مقال بعنوان ( شهد شاهد من اَهلها . اللهم وفق قادتنا وانصرهم على من عاداهم .

٥:- جريمة مطار عدن :- استهدف الايرانيون المجوس واذنابهم الحوثيون مطار عدن  عند ساعة وصول الطائرة التي تقل الحكومة اليمنية وكان هدفهم الطائرة نفسها لكن الخائن الذي أعطى الإحداثيات  لهم اخطأ . وقتل وجرح في هذا القصف مئات الأبرياء ومرت ايضاً هذه الحادثة ولَم يحرك العالم والمجتمع الدولي ساكناً واكتفوا كالعادة بالشجب والتنديد والاستنكار . بينما أيدي الخير السعودية سارعت لأعادت إعمار ما تهدم من المطار .

٦:- إيران تنتظر قدوم حليفها بايدن الى البيت الابيض حتى يعود الفأر السادس الى زملائه الفأران الخمسه الذي استطاع القط المجوسي الخبيث ان يبتلعهم ويحصل على مايريد في مواصلة تطوير برنامجه النووي وقد كتبت مقالاً لهذا الحدث أسميته ( لعبة القط والستت فئران ) لكن الرئيس ترامب قطع عليهم الطريق وابعد القط السادس عنهم لمدة اربع سنوات . لننتظر ونرى .

٧:- عبير موسي قاهرة الاخونجيه في تونس :- لازالت المناضلة البطلة عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر تشكل شوكه معترضة في حلق الغنوشي وجماعته من جماعة الخرفان المتأسلمين الذين يتآمرون على تونس ويريدون أدخالها نفق مظلم ويتآمرون على الشعب التونسي واستهدافه لثنيه عن السير قدماً في البناء والتطوير . لكن عبير موسي والتوانسة جميعهم لن يسمحوا لهذه الثله الشيطانية بإيقاف مسيرتهم الخيره وان لايسقطوا في الوحل الذي سقط فيه جيرانهم الليبيين بسبب خونت الوطن السراج وزمرته . عاشت تونس وعاشو التوانسه ( يعيشكم )

٨:- الخلاصة:- يأتي من يأتي ويذهب من يذهب نحن على ربنا متوكلون وخلف قيادتنا متراصون والذود عن وطننا جاهزون

 

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده

٢٠٢١/١/٩ م

زر الذهاب إلى الأعلى