المقالات

“أكاذيب العالم في أسبوع “

١- لماذا يا توانسه :- لماذا يا اخوتنا في تونس ما الذي اصابكم ماذا تريدون. هل تريدون تدمير بلادكم وحضارتكم و ديموقراطيتكم . هل تريدون دخول المستنقع الليبي والسوري والعراقي واليمني . هل تريدون ان تنتهك ارضكم وعرضكم . الم تشاهدوا دموع الرجال التي احتلاها المجوس والعثمانيين . ان يتراجع الغنوشي وزمرته حتى يدخلونكم في ذلك المستنقع . سوف يحتلكم الاخونجيه وسيدخل دياركم اردوغان بدباباته ومرتزقته . يا توانسه ان استمريتم فيما انتم فيه فستذهبون بدون رجعه وستسكنون مخيمات اللجوء . حذاري ثم حذاري تخلصوا من هذه الفئه الضالة التي يقودها الغنوشي وحافظوا على بلادكم وعلى امنكم واستقراركم . لا رجعه بعد الانزلاق . حفظ الله تونس واهلها الطيبين . تونس يجب ان تكون من ضمن شعوب النظام العالي الرقمي التكنلوجي الجديد . إن عام الانتقال ٢٠٥٠ م ليس ببعيد لمن كتب الله له طولة العمر وهو من نخبة النخبة.
٢- الروس لا يريدون مواجهة الامريكان في سوريا :- كيف تستطيع روسيا مواجهة الامريكان في سوريا . هذه هرطقة وكذبه لأن الروس لم يدخلوا في الاصل الى سوريا الا بضوء اخضر من امريكا وذكرت ذلك في حينه . سوريا هي النسخة الثانية لأفغانستان . لكن الخروج منها سيكون باهض الثمن .
٣- لقاحات كورونا المزيفة :- هل سنشاهد اللقاحات المزيفة تصنع في سكن العمالة والاستراحات المهجورة كما شهدنا صناعات العسل والزيوت والادوات الكهربائية ووووو . او سنرى تهريبها الينا من مجرمي المصالح الضيقة. حذاري الا اللقاحات والأدوية .
٤- الحوثي منظمة ارهابيه رسمياً :- القرار الامريكي بتصنيف جماعة الحوثي بالإرهابية اصبح الثلاثاء ٢٠٢١/١/١٩ م حيز التنفيذ . هنا خط احمر لا يمكن تجاوزه بالتعامل مع هذه الجماعة لا ببيع السلاح ولا التبادل التجاري او شراء النفط او التواصل لا من المجوس الايرانيين ولا حتى من الامم المتحدة وإلا سيكون ذلك خرق للقرار . جماعة الحوثي المجرمة ستحاول المراوغة وكسر الحصار بمساعدة ايران كما يحصل مع حزب الآت في لبنان وميليشيات الحشد الشعبي وغيرها في العراق .
٥- التنصيب المريب وبداية النهاية :- لم يحدث في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية أن تولى رئيس بشبهة التزوير مثل ما حصل مع بايدن . كان مستشار ونائب للرئيس أوباما في حقبة تأسيس داعش وذروة الميليشيات الإيرانية في العراق ولبنان واليمن . تاريخه مع العرب والمسلمين ليس محفز. ويعتبر أحد مهندسي الاتفاق النووي مع إيران. حشد عسكري في واشنطن لم يحشد حتى في احتلال العراق عام ٢٠٠٣ م . سيظل هذا الرئيس حبيس الحراسات وحياة الخوف ولن يستطيع مقابلة الشعب الامريكي اسوة بزملائه العرب. غضب عارم داخل المجتمع الامريكي ورفض لهذا الرئيس . رفض الرئيس ترامب تسليم بايدن السلطة وغادر الى فلوريدا .  والكثير يؤمن بأنه في الدستور الامريكي لايزال ترامب هو الرئيس الشرعي لأمريكا . افتتاح التنصيب بالصلاة ثم بليدي قاقا وجنيڤر لوبز ثم بالشاعرة امندا قورمن . ماذا سيحصل بعد ذلك . إن غداً لناظره لقريب .
٦:- ايران تهدد بتكليف منظماتها الإرهابية باغتيال الرئيس ترامب انتقاماً لمقتل المجوسي النافق سليماني . ما هو رد السيد بايدن ؟
٧:- الخلاصة :- ما قاله سمو وزير الخارجية السعودي اليوم يوضح سياسة المملكة مع امريكا بوجود اي حزب واي رئيس . علاقتنا مع امريكا علاقة مصالح مشتركه . السعودية دائماً الرقم الصعب الذي لا يمكن تجاوزه .

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢١/١/٢٣ م

زر الذهاب إلى الأعلى