المقالات

” اكاذيب العالم في اسبوع “

١- الاتحاد الاوروبي يرغب في تعزيز مكافحة الارهاب :- عام ٢٠١٦ م كتبت مقال قلت فيه اذا كان الامريكان والاوروبيون يريدون القضاء على الارهاب والتطرف فهناك طريقتان
(١) التعاون مع السعوديه الدوله الاولى في مكافحة الارهاب وقد نجحت في ذلك نجاحاً كبيراً ولله الحمد لأنها ايضاً من اوائل الدول التي اكتوت بنار الارهاب المأدلج وقد استعانت بعض دول اوروبا بخبرتها .
(٢) وقف جميع الدعم المادي والتسليح والتعاون مع المنظمات والميليشيات الارهابيه التي تستخدم لتنفيذ مهمات قذره ضد الاسلام والمسلمين . ومنع داعمي الارهاب امثال المجوس في ايران واموال دويلة مركز قطر التي لا احد يعرفها الا بدعم الارهاب وهاهو بنك الدوحه يواجه القضاء البريطاني بتهمة دعم الارهاب. غير ذلك لن يتوقف الارهاب وسيضربهم قبل غيرهم ولن تفيد هذه المؤتمرات او الاجتماعات .
٢- اغنى دوله تستدين رواتب موظفيها :- هل يعقل ان تستدين دوله غنيه مثل العراق رواتب موظفيها وقادة الميليشيات الارهابيه ينهبون المليارات من ميزانيات الدوله منذ عام ٢٠٠٣. يجب على العالم الوقوف ودعم السيد الكاظمي لطرد ايران واذنابها الفاسدين من العراق . سيعود العراق الى محيطه العربي كما كان بأذن الله.
٣- واشنطن تحمل الاسد مسؤولية ازمة الخبز :- هل المشكله التي يواجهها الشعب السوري هي مشكلة الخبز او مشكلة الخباز . كذب وتضليل والليل الاكثر ظلمه مع استلام بايدن الرئاسة في امريكا.
٤- سفراء الشياطين :- سفير سوري لدى الحوثيين وسفير حوثي لدى سوريا وسفير ايراني لدى الحوثيين وسفير حوثي لدى ايران . حلقه شيطانيه تدور في فلك الارهاب .
٥- السودان والقاعده الروسيه :- لماذا سمح الامريكان للروس باقامة أكبر قاعده عسكريه في السودان وعلى شواطيء البحر الاحمر . المشكله ليست في امريكا بل المشكله ماهو موقف دول البحر الاحمر ولماذا وافقت السودان على ذلك ؟
٦- الاغتيال السياسي :- جميع الساسه اللبنانيون يرددون هذه الجمله تم اغتيالنا سياسياً بينما لبنان واللبنانيين هم من تم اغتيالهم سياسياً واقتصادياً وأمنياً . الليل طويل والمشوار أطول.
٧- حق الجار لو جار :- بكل محبه وصدق وطي لصفحات الماضي وفتح صفحات جديده قامت السعوديه ببناء جسر المحبه والتقارب مع شقيقتها وجارتها العراق . فقد قام مجموعه من المسؤلين السعوديين بزيارة لجمهورية العراق وتم توقيع العديد من الاتفاقيات التي تصب في صالح الدولتين . كما تم افتتاح منفذ جديدة الحدودي بين الدولتين. كل هذا التقارب اغاض المجوس في ايران واذنابها الميليشيات الارهابيه في العراق . لكن القافله ستواصل سيرها بالرغم من نباح الكلاب المسعوره والحناجر المأجوره.
٨- الخلاصه :- قمة العشرين في أرض الحرمين :- تنطلق اليوم اعمال قمة العشرين G20 الافتراضيه في عاصمة قائدة العالمين الاسلامي والعربي الرياض. قياده ناجحه لهذه المجموعه ولمدة عام واجهت فيها السعوديه اكبر جائحة عطلت حركة العالم الاقتصادي والاجتماعي وكانت السعوديه رائده في قيادة المجموعه بكل اقتدار بل ونجحت نجاحاً باهراً في مكافحة جائحة كورونا. اليوم السعوديه تقطف ثمار ما زرعته خلال السنه الماضيه. السعوديه تسير في تقدمها وفي قيادة السلام والتطور والانماء ولن تلتفت للأبواق الشاذه في طهران وانقره ودويلة مركز قطر المنحرف. اليوم يوم السعودية فلنلهم العالم بقمتنا.

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢٠/١١/٢١ م

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى