المقالات

” اكاذيب العالم في اسبوع “

( أكاذيب العالم في اسبوع )
١- الاستعداد والاستهتار :- بعد الضربه القاضيه القاسيه التي تلقاها المجوس الايرانيين بأغتيال العالم النووي محسن زاده ابو القنبله النوويه الايرانيه . تحاول ايران واذنابها الرد على هذا الحدث الذي زلزل اركانها . لكن حكومة المجوس تعلم ان العمليه نفذت داخل ايران وبأيدي عسكريه ايرانيه. لكنهم يحاولون توزيع الاتهامات يمنة ويسره. مرة اسرائيل ومرة المعارضه الايرانيه ومره بين الحرس الجمهوري والجيش والاستخبارات. لكن بكل الاحوال يجب ان لا نواجه الاستعداد بالاستهتار . لان المجوس لن يضربوا اسرائيل او امريكا او قاعدة العديده في دويلة مركز قطر . الاهداف معروفه. فلنحذر .
٢- فخري زاده توتر زياده :- كل اذناب ايران واولهم المجرم المجوسي حسن نصر الشيطان مختبيء لايستطيع الخروج من مخبئه مع العلم انه جبان يخاف حتى من انصاره فهو لايتحدث معهم او يخاطبهم الا من وراء الشاشات. وهو الان يستعد للمغادره والاختباء عند اسياده في طهران. لكنني اقول له اطمئن لن يتخلصوا منك مادمت تخدم اجندتهم فأنت حارس اسرائيل في الجنوب اللبناني. لكن الاستغناء عنك وعن خيانتك قريبه.
٣- الزهايمر الفرنسي :- فرنسا تتخبط في التعامل مع لبنان . مره تؤكد على عدم دعمه مادام المسؤلين الفاسدين لم يتوصلوا الى تشكيل الحكومه ومره تعقد مؤتمر لدعم لبنان والبيان الختامي للمؤتمر ( الاليزيه ينعى مؤتمر دعم لبنان ) . احسن الله عزاكم . لبنان لن يستقر الا بمغادرة المجوس ومغادرة كل الفاسدين عن السلطه.
٤- الموت لامريكا الموت لأسرائيل :- هذا شعار الجبناء المجوس واعوانهم امريكا واسرائيل تحيا وهم يموتون . كذب وخداع وهرطقة. هذا الشعار في الاصل يطبع في اسرائيل واول من حصل عليه حركة حماس الارهابيه . خلاص كفانا كذب وشعارات زائفه .
٥- وزير الخارجيه الامريكي يقول منعنا ايران من دعم الميليشيات الارهابيه . الا يعلم السيد بومبيو ان الميليشيات اليوم هي التي تمول ايران بمليارات الدولارات . هل يعقل . حتى بعد ان دمرت اسرائيل مليارات الدولارات في حاويات في سوريا متوجهه الى ايران!
٦- العلماء ولقاحات كورونا :- هناك الكثير من الحذر و التنبؤات و التأويلات والتناقضات من قبل بعض العلماء والمنظمات عن اللقاحات القادمة لفيروس كورونا. اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه والباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه.
٧- تونس تستغيث :- تونس تستغيث بأسقائها العرب للوقوف معها ضد المشروع الاخونجي الذي يقوده الاخونجي المنحرف فكرياً راشد الغنوشي. ياتوانسه لن ينقذكم من هذا المخطط الا انفسكم. العالم العربي في وضع سيء والجامعه العربيه ميته دماغياً منذ عقود!
٨- اسرائيل تحول مليار دولار للسلطه الفلسطينيه :- ماهي الا ساعات واجتمع اباطرة الفساد في السلطه الفلسطينيه لتقاسم الكيكه. نعم لن يستطيعوا بلع هذه اللقمه فهي كبيره وقد يغصون بها لكنهم سيقتطعون الجزء الاكبر من الكيكه . السؤال لماذا تريد اسرائيل دعم الفاسدين . أنه لكسب استمرار ولائهم وخيانتهم لقضيتهم ولوطنهم ولشعبهم ولأمتهم ولمن وقف معهم اكثر من سبعة عقود. شاحت الوجوه الكريهه.
٩- حكومة الفراق وليس الوفاق :- اسم على غير مسمى . حكومة وفاق لكنها حكومة فراق وفتنه وخيانه وبيع للأرض والعرض و ذنب من اذناب جماعة الاخوان المتأسلمين الارهابيه التي يقودها اليوم نافخ الكير اردوغان. لن يتفق الليبيون وحكومة الفراق موجوده.
١٠- عقوبة بتر الاصابع :- كشفت لنا اليوم منظمة العفو الدوليه وهي تتوسل المجوس المجرمين في طهران لوقف التعذيب ببتر الاصابع. بالامس التعذيب بالخازوق واليوم ببتر الاصابع. قتل واعدامات وتعذيب. هل يعقل ان يتفرج العالم على هؤلاء المجرمين وخاصه الاوربيون الذين يدافعون عن ملالي ايران المجرمين . اين شعب ايران . لن يخلصكم العالم إن لم تخلصوا انفسكم . والا ستبقون في العذاب الأليم.
١١- تركيا ترفض منح الاخونجيه الجنسيه :- منظر الاخوان المتأسلمين اردوغان يرفض منح الاخونجيه المقيمين في تركيا الجنسيه لأنهم يشكلون خطر على الامن القومي التركي ( بعضهم لبعض عدو ) خانوا اوطانهم فماهو المتوقع منهم؟
١٢- الخلاصه :- اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين.

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢٠/١٢/٥ م

زر الذهاب إلى الأعلى