المقالات

اكاذيب العالم في اسبوع

( اكاذيب العالم في اسبوع )
١- كيف استطاع اخونجي تونس الغنوشي  من الافلات من سحب الثقه منه كرئيس للبرلمان التونسي . انها تدخلات اردوغان واموال قطر لشراء الذمم . لكن ابطال واحرار تونس لهم بالمرصاد .
٢- ايران تمنع حزب اللآت من الرد على إسرائيل لقصفها مواقع الحزب بالقرب من الجولان
٣- الاشرار وسرقة الآثار
٤- اسرائيل لاتستبعد رد حزب اللآت قبل الاضحى وبعدها بدء التراشق بالقذائف . اشتغل الريموت الاسرائيلي . عندما تريد إسرائيل تنفيذ اي مخططات داخل الاراضي المحتله تتفق مع حليفها حزب اللآت بالتنسيق مع المجوس في طهران لبدء مناوشات على الحدود لحرف انظار العالم وهذه اللعبه أصبحت معروفه ومستهجنه بين اسرائيل وحزب اللآت وحركة حماس . لو ارادت اسرائيل سحق حزب اللات لن يستغرق ذلك عدة ايام . قاتلهم الله انى يؤفكون
٥- التسول السياسي: عقيله صالح رئيس البرلمان الليبي يتسول اشقائه العرب . ووزير خارجية المغرب يقول ليس لدينا اي مبادرات بشأن ليبيا . مشكلة العرب العداء والكراهيه بين حكامهم حتى عندما يجتمعون ترى الغضب والتنافر واضح على وجوههم . بعض العرب السنتهم ضد اردوغان وقلوبهم معه . نفاق وتقيه . لو اجتمعت مصر والمغرب وتونس وموريتانيا وقامو بقصف مواقع جيش الوفاق وميليشيات ومرتزقة اردوغان لن يستغرق ذلك اكثر من عشرين طلعه وتنتهي معانات الليبين . لكن هيهات . اذا كانوا عاجزين عن نطق اسم تركيا حتى الان . ماذا ننتضر منهم.
٦- العالم يشترط على الحكومه اللبنانيه الاصلاح قبل المساعدات والسيد دياب يقول اشتراط العالم علينا بالاصلاح يعني عدم المساعده. يعني ساعدونا لنسرق ونختلس
٧- مجلس الرعب يناقش الوضع في ليبيا . لاتعليق !!!!!!!
٨- سد النهضه والدعم التركي لأثيوبيا لاشغال مصر عن مايجري في ليبيا . لن تستطيع اثيوبيا ايقاف تدفق مياه النيل عن السودان لأن ذلك سيضطر الدولتان الى تدمير السد وبدأ حرب المياه في العالم التي سبق ان حذرنا منها.
٩- ايران تنفذ مناورات بالقرب من مضيق هرمز . خابت مساعيكم.
١٠-أمريكا تصدر عقوبات على دير الزور ومعرة النعمان . سبحان الله التاريخ يعيد نفسه . العرب اليوم في نفس موقع النعمان امام الفرس والمجرم بشار الاسد يلعب دور عدي ابن زيد الذي غدر به مع الفرس .  وإن تمادوا فسيلقون مصير النعمان . وتلك الايام نداولها بين الناس . اللهم إنا نعوذبك من الخذلان ومن عيشة الهون والمذله .
١١-الخلاصه :- اللهم من على خادم الحرمين الشريفين بالصحه والعافيه ( لا بأس ابا فهد ) من العايدين وكل عام وانتم بخير

الدكتور سعدعبدالعزيزالعوده

زر الذهاب إلى الأعلى