محليات

“جامعة الطائف” تنفي ما يشاع عن عدم توفر اللقاح

صراحة – الطائف :  اوضحت جامعه الطائف انه بناء على ما نشر في وسائل الاعلام و وسائل التواصل الاجتماعي ان مركز اللقاحات في الجامعة يود ان يوضح ان جامعه الطائف بدأت بالتوعيه باهميه اخذ اللقاح بجرعتين من تاريخ 4-8 -2021 وذلك وفق توجيهات وزاره الصحه وتم الاعلان عن مبادره تحصين المستجدين بتاريخ 7- 8- 2021 وتمت جدولتهم بحسب ارقامهم الجامعيه حرصا من الجامعه على سلامتهم.

وتمت مخاطبه الطلبه واصدار النشره التوعوية باهمية تلقي اللقاح وذلك عبر تويتر والايميل الجامعي والمرشدين والمرشدات منذ فتره مبكره وتم حصر الطلبه غير المحصنين ومخاطبتهم من قبل كلياتهم لتلقي اللقاح.

وسبق اعلان اليه العوده الحضورية للطلبة والموظفين عدد من التنبيهات على ضروره تلقي اللقاح وكانت على مرحلتين المرحله الاولى انفاذا للتوجهات الكريمه بعدم دخول المنشات الحكوميه الا للمحصنين ابتداء من 1-8- 2021 تلاها التوجيه  السامي الكريم بتاريخ 16- 8- 2020 باشتراط الجرعتين لمنسوبي و طلبه الجامعة.

وقدم مركز اللقاح ما يقرب من 50000 جرعه حتى هذه اللحظه و يعمل بكامل طاقته الاستيعابيه وتنفي الجامعه ما يشاع عن عدم توفر اللقاح وتلتزم الجامعه بالتعليمات الوارده اليها لضمان العودة الحضوريه لطلبه الجامعه .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى