المقالات

الوعد مع سعد

أكاذيب العالم في اسبوع: –

١:- انه قسم لو تعلمون عظيم :- الكثير منا يعتقد أن اداء القسم مجرد برتوكول يؤدى امام المسؤول للوصول الى المرتبة او الرتبة مع العلم أنه ورد بشكل مغلظ في القرآن الكريم . أكثر من خانوا  بلدانهم سواءً من المدنيين او العسكرين هم من وضعوا القرآن الكريم بين أيديهم وأقسموا على الولاء والطاعة وخدمة الدين وولي الامر سواءً كان ملكاً أو رئيساً وخدمة الوطن وان لا يبوح بسر من اسرار الدولة . رأينا وشاهدنا كثير من الخونة الدين حنذوا في قسمهم . لا والبعض منهم يتشدق ويقول نصوم ثلاثة ايام او نطعم عشرة مساكين . قاتل الله المنافقين اين ما وجدوا .

٢:- مجلس النواب ام مجلس الاذناب :- مجالس معطله اكل ومرعى وقلة صنعه . ومجالس اذناب للطائفية المجوسية ومجالس ولائها للخارج . شاهدوا مجالس النواب في العراق ولبنان وليبيا . هل هم نواب ام اذناب . مجالس للنياح والنباح والصياح ويتم حلها كل عدة اشهر . عطلوا التنمية وعمل الدولة ويتشدقون بالديموقراطية . كذب وخداع ومصالح شخصيه ضيقه . أنا اعتقد ان العالم العربي في غنى عن هذه المجالس التي تكلف الدول ملايين الدولارات .

٣:- التعطيش والتطفيش :- بالرغم من الاعراق يعتبر محافظه إيرانية ألا ان المجوس الايرانيين يقطعون المياه عن العراق . جفت الانهر وتصحرت المزارع ونفقت المواشي . كل ذلك لأن معظم مالكي  المزارع هم سنه او شيعه عرب لا يخضعون للمجوس . ولا لماذا هذا السكوت على العطش والموت . مؤامرة خبيثة لتطفيش المزارعين السنه والشيعة العرب لترك اراضيهم والهجرة . ثم يتم الاستيلاء عليها من قبل أحزاب إيران وبعدها تأتي المياه . قاتلهم الله أنى يؤفكون . الكاذبون المنافقون

٤:- وامرهم شورى بينهم :- أمرهم شورى بينهم . العدل اساس الحكم . التنمية هدفنا . المواطن ثم المواطن وحقه في العيش الكريم . الفساد يوقف التنمية . كل هذه شعارات عربيه كاذبه تخدع بها الشعوب المغلوبة على أمرها . وأنا لست منحازاً لكن كلمة الحق يجب ان تقال . نحن في دول الخليج يجب ان نحمد الله ونشكره على ان هيء لنا ولات امور يخافون الله ويتقونه يجب ان نحمد الله على الامن والامان ورغد العيش  . يا اهل الخليج تمسكوا بدينكم وولاة امركم ولا يغرنكم من استهوت الشياطين .

٥:- جوزيب بوريل ممثل الاتحاد الاوروبي للسياسة الخارجية يزور إيران :- ذهب الرجل لطهران بأيدي فارغه ليس لديه ما يقوله او يقدمه . مرفوض من قبل الامريكان ولم يعطه الاوربيون الضوء الخضر . وصرح الرجل بقوله اتيت لا يران لعلي اعمل كوه في جدار  الملف النووي . وكوته هي انه سيطلب من الامريكان رفع الحرس الثوري عن قائمة الارهاب ورفع العقوبات . ليتك يابو زيد ما غزيت وخليت كوتك عندك .

٦:- مع تراجع دور روسيا في سوريا عادة داعش للظهور . بل بعد تراجع دور روسيا قوية إيران واذنابها وميليشياتها المجوسية وفي مقدمتهم ما يسمى بداعش . لكن الاعلام الفاسد يروج للمجوس في المنطقة . تحليل وتضليل وكذب وتدليس . انهم ذرية ابليس

٧:- هل يسمح الشعب التونسي لحزب النهضة الاخونجي باغتيال رئيسهم بن سعيد . إن حصل ذلك فهدا يعني ان التو انسه يريدون الالتحاق بركب اشقائهم الليبيون . وباقي عربان الربيع العربي .

٨:- الاعلام الفاسد وخمستين في عين الحاسد . المروج لمسابقة الحلم للنصب والاحتيال يقول الجائزة مئة الف دولار وكيلوا دهب مئة الالف الك وكيلوا الدهب لمراتك واذا ما انتو متزوجين هنيالكم خود المية الف وهي بتوخد الكيلوا دهب . وكيلو من خير الله وخير السعودية . نفس الجملة الي كان يقولها جورج قرداحي في برنامج من يربح المليون . آمة بعضها من بعض . والحبل على الجرار  . كذب ونصب واحتيال وضحك على الذقون . ( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

 

الدكتور / سعد بن عبدالعزيزالعوده

أكاديمي وباحث مختص في إدارة الأزمات

٢٠٢٢/٦/٢٧ م

زر الذهاب إلى الأعلى