المقالات

خروج منتخبنا وتصرف مانشيني

* في لعبة كرة القدم بها كل الأحداث والمتغيرات باستمرار، لذا بمثل ما نتوقع الفوز كذلك علينا توقع الخسارة، نعم للفوز والانتصار عوامل وكذلك للخسارة أسباب، وبالتالي عوامل الانتصارات يعمل عليها إضافات بكل ما هو جديد ومفيد باستمرار، وكذلك أسباب الخسائر يعمل على تصحيحها وتلافيها بأقصى سرعة والمضي قدما لمواصلة العمل بشكل إيجابي لافت ومثمر.

* خروج منتخبنا السعودي الأول لكرة القدم من البطولة الآسيوية عدم توفيق والشاهد دقيقة واحدة هي التي تسببت في خروج منتخبنا السعودي ويعود ذلك لأسباب عديدة منها: عدم التركيز وهو نتاج للاستنزاف اللياقي، وكما اسلفت بأن الفوز منتظر ومرتقب كذلك الخسارة شيء متوقع الحدوث في لعبة كرة القدم، لذا لم تنتهي الحياة، بل الحياة ستستمر بإذن الله عزوجل وفق عمل مضاعف متكامل وجبار لكل الاستحقاقات القادمة الأخرى  .

* خروج مانشيني قبل الانتهاء من ركلات الترجيح كان تصرف خاطئا جملة وتفصيلا، هو إنسان معرض لعدم التوفيق برغم احترافيته ولكن يظل يكون إنسان، وطالما قدم الاعتذار وبشكل مكرر فذلك ينم عن فروسيته ولم يكابر على الخطأ، وبالتالي بإذن الله عزوجل القادم أفضل وأجمل لمنتخبنا السعودي لتكون النتائج متوافقة مع المشروع الجديد العالمي الجبار .

* لاعبو منتخبنا السعودي كنتم في مستوى المسؤولية والثقة والتحدي كما يجب وينبغي تماما، ابليتم بلاء حسنا ولكم كل الشكر والتقدير والاحترام مع الدعاء لكم بالتوفيق باستمرار بإذن الله عزوجل بكل الاستحقاقات القادمة  .

* جماهير منتخبنا السعودي التي آزرت وساندت ودعمت بكل فاعلية عالية وإيجابية فائقة، كانت بكل المباريات في مستوى الحدث بالحضور الغفير المهيب اللافت، لكم كل الشكر والامتنان والعرفان أيها الأوفياء النبلاء الكرام   .

* كل الأماني بأن نرى منتخبنا السعودي في الاستحقاقات القادمة بكل جاهزية متكاملة ليصل إلى مستوى الطموح والتطلع وكما يجب وينبغي تماما .

الكاتب الرياضي / حمزة السيد

الخميس 01 فبراير  2024 م

للأطلاع على مقالات الكاتب ( أضغط هنا )    

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى