محليات

العتيبي مديراً عاماً للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية

صراحة – محمد المحسن : أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ قراراً بتكليف الأستاذ نايف بن ضيف الله العتيبي مديراً عاماً للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة.
وبهذه المناسبة رفع الأستاذ نايف العتيبي شكره وامتنانه لمعالي وزير الشؤون البلدية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على صدور قرار تكليفه مديراً عاماً للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة ، كما قدم شكره وتقديره لمعالي مساعد الوزير للتخطيط والتطوير الدكتور غانم المحمدي على هذه الثقة الغالية.
وقال العتيبي إن هذه الثقة الكريمة من معالي الوزير ومعالي مساعده، دافع كبير للعمل   ومحفّز عميق للعطاء في هذا العمل المبارك حيث سأشرف فيه بخدمة الوطن والمواطن .
وأعرب عن تطلعه لتحقيق طموحات جميع منسوبي الوزارة انسجاماً مع رؤية المملكة 2030م، والإسهام في المسيرة التنموية الشاملة في مناطق المملكة كافة، سائلا الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق والسداد.
يذكر ان العتيبي حاصل على الماجستير في العلاقات العامة والإعلام، ويعد من الكوادر الإعلامية والادارية المتميزة حيث تولّى مهام ادارة العلاقات العامة والإعلام في العديد من الشركات  الخاصة، ويتمتع بخبرات كبيرة في مجال العلاقات العامة والإعلام.
كما حصل العتيبي على العديد من الدورات المتخصصة في هذا المجال ، وشارك في الكثير من المؤتمرات واللجان الإعلامية داخل وخارج المملكة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى